جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نقلة نوعية لبراعم الملك

فريق الشارقة لكرة يد الصغار يستعد للموسم الجديد بمعسكر في البوسنة

16 أغسطس 2024 / 5:11 PM
صورة بعنوان: فريق الشارقة لكرة يد الصغار يستعد للموسم الجديد بمعسكر في البوسنة
download-img
بعثة نادي الشارقة لفئة الصغار لكرة اليد في لقطة جماعية خلال مغادرتها إلى البوسنة
يستعد فريق الشارقة لفئة الصغار لكرة اليد، للموسم الرياضي الجديد، بخوض معسكر تدريبي في البوسنة، اعتباراً من اليوم الجمعة وحتى 25 أغسطس الجاري، ويتضمن تمرينات صباحية ومسائية، ومباريات ودية مع فرق أوروبية.
الشارقة 24:

غادرت بعثة نادي الشارقة الرياضي لفئة الصغار لكرة اليد إلى البوسنة، اليوم الجمعة، عبر مطار الشارقة الدولي، ضمن المعسكر التحضيري الخارجي الذي ينظمه النادي للمراحل السنية، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي 2024-2025.

وينتظم في المعسكر، 28 لاعباً من فريقي صغار الملك الشرقاوي (أ) و (ب)، يرافقهم إداري الفريق عبد العزيز الحمادي، والمدرب كريم المطراوي، والمدرب مصطفى فرحات، واختصاصي العلاج محمد أبو ضيف، وعامل المهمات محمد سفير.

ومن المتوقع، أن يشهد المعسكر التدريبي الممتد لـ10 أيام، إقامة تمرينات على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى حصص معايشة وخوض عدد من المباريات الودية مع فرق أوروبية.

وأكد سعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الجماعية، أن المعسكرات الخارجية تأتي في إطار خطة النادي الاستراتيجية للارتقاء بمستويات اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية والذهنية، وإكسابهم المهارات العالية، وتوفير فرص الاحتكاك مع المدارس الأجنبية، وذلك لمواصلة تطوير الأداء والمحافظة على الإنجازات، حيث يمتلك الملك أكبر قاعدة من اللاعبين ذوي الجودة العالية في جميع الفئات السنية لكرتي اليد والسلة، والتي تُعتبر الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية.

وتقدم الحصان، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، على الدعم المتواصل لأندية الإمارة، وخاصة الألعاب الجماعية التي تشهد طفرة في منهجية إعداد الفرق، من خلال استمرارية المعسكرات الخارجية على مدار السنوات الماضية.

وفريق الشارقة لفئة الصغار، هو بطل مسابقة الدوري 5 مرات، منها 4 ألقاب على التوالي، وأحرز كأس الإمارات في 6 مناسبات منها 4 كؤوس متتالية، حيث خاض الشارقة (أ) و(ب)، نهائي بطولة الكأس في الموسم الماضي، وتقاسم الفريقان التتويج بالدوري والكأس 2023-2024.
August 16, 2024 / 5:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.