جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للعام الرابع على التوالي

مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرته المجتمعية "فواكه فوالة العيد"

15 يونيو 2024 / 7:45 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرته المجتمعية "فواكه فوالة العيد"
download-img
أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي مبادرته المجتمعية، "فواكه فوالة العيد"، للأسر المستحقة من أهالي ضاحية الخالدية، بهدف إسعادهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وذلك للعام الرابع على التوالي.
الشارقة 24:

للعام الرابع على التوالي، أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي مبادرته المجتمعية "فواكه فوالة العيد"، للأسر المستحقة من أهالي ضاحية الخالدية، بهدف إسعادهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لعام 2024 م.

وتأتي المبادرة في سياق المبادرات المجتمعية التي حرص المجلس على تنفيذها تجسيداً لدوره المجتمعي بهدف مشاركة الأهالي فرحة العيد، وإسعادهم وادخال البهجة والسرور في قلوبهم.

وتضمنت المبادرة توزيع كميات كبيرة تصل الى "205 سلال فواكه من الحجم الكبير"، على الأسر المستحقة من أهالي ضاحية الخالدية، حيث تم توزيع سلال الفواكه على الأهالي، بالتعاون مع اللجنة التطوعية في المجلس.

ومن جانبه أكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، أن المجلس حريص على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي ترمي الى توثيق العلاقات الاجتماعية بين المجلس والأهالي، وتعتبر مكملة لمبادرات المجلس الدورية المعتاد على إقامتها.
June 15, 2024 / 7:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.