جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن برنامج أسبوع "أنا متطوع"

بلدية الحمرية تعزز ثقافة التطوع والتسامح بورشة "بطاقتي التطوعية"

31 يوليو 2024 / 11:10 AM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية تعزز ثقافة التطوع والتسامح بورشة "بطاقتي التطوعية"
download-img
لقطة جماعية للمشاركين بالورشة
نظمت بلدية الحمرية، ورشة بعنوان "بطاقتي التطوعية"، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الختامي لـ"صيف الشارقة الرياضي"، الذي يحمل عنوان أسبوع "أنا متطوع"، وحققت فوائد عدة منها، تطوير شخصية الفرد، وتعزيز تماسك المجتمع، وترسيخ قيم التسامح والتعايش والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.
الشارقة 24:

في إطار ما تسعى إليه بلدية منطقة الحمرية، من أهداف نحو توجيه طاقات الشباب والنشء والأطفال نحو العمل التطوعي، مما يعزز من مشاركتهم الفعّالة في المجتمع، ويسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، نظمت ورشة بعنوان "بطاقتي التطوعية"، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الختامي لـ"صيف الشارقة الرياضي"، الذي يحمل عنوان أسبوع "أنا متطوع"، وذلك بمشاركة كافة منتسبي النشاط الصيفي، ومن مختلف الفئات العمرية.

وصمم المشاركون بالورشة، بطاقات كرتونية تعكس اهتماماتهم في مجال التطوع، حيث تضمنت كتابة اسم المتطوع، والمجال الذي يرغب بالمساهمة فيه مستقبلاً، إضافة إلى تلوين البطاقة، بما يتناسب مع رؤيتهم الشخصية، ويعزز قيم التسامح والولاء والانتماء للوطن والتسامح.

وتعرّف المشاركون، على أهم فوائد التطوع، والتي تتمثل بتطوير شخصية الفرد، وتماسك المجتمع، وخدمة الوطن والولاء والانتماء له وللقيادة الرشيدة، وتوجيه طاقات الشباب نحو خدمة الغير، وتعزيز الشعور بالانتماء والمسؤولية إزاء المجتمع، وتنمية الخبرات والاهتمامات والهوايات لدى منتسبي النشاط الصيفي، وتعزيز التواصل الاجتماعي لديهم، وترسيخ قيم التسامح والتعايش واحترام الآخر.

وحملت ورشة "بطاقتي التطوعية"، التي قدمها موظفو بلدية الحمرية، العديد من المضامين، لتعزيز طاقات المشاركين الإبداعية، واكتشاف مواهبهم، واستثمار أوقات فراغهم، وتعريفهم بأهمية العمل التطوعي في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.
July 31, 2024 / 11:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.