جار التحميل...

°C,
بمشاركة 120 منتسباً للنشاط الصيفي

بلدية الحمرية تنظم ورشة "أنا إماراتي" لغرس قيم التعاون والتسامح

22 يوليو 2024 / 2:01 PM
في إطار مشاركتها الفعالة بفعاليات صيف الشارقة المقام بشعار "عطلتنا غير، نظمت بلدية منطقة الحمرية ورشة "أنا إماراتي" ضمن فعاليات الأسبوع الثالث الذي يحمل عنوان "أسبوع الهوية الوطنية"، وذلك بمشاركة 120 منتسباً للنشاط الصيفي بالحمرية، من مختلف الفئات العمرية.
الشارقة 24:

نظمت بلدية منطقة الحمرية ورشة "أنا إماراتي" ضمن فعاليات الأسبوع الثالث الذي يحمل عنوان "أسبوع الهوية الوطنية"، وذلك بمشاركة 120 منتسباً للنشاط الصيفي بالحمرية، من مختلف الفئات العمرية.

وجاءت الورشة في سياق إطلاق مجموعة واسعة من الفعاليات والورش والمبادرات في إطار مشاركتها الفعالة بفعاليات صيف الشارقة المقام بشعار "عطلتنا غير، وبتنظيم من نادي الحمرية وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

ونظمت الورشة "أنا إماراتي" من الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية، وحملت العديد من المضامين لتعزيز طاقات المشاركين الإبداعية واكتشاف مواهبهم واستثمار أوقاتهم، وتعريف المشاركين بتاريخ وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفرت الورشة مساحة مهمة لتنمية حب الوطن وغرس قيم التعاون والتسامح والروح الرياضية والإنضباط الذاتي، عبر تصميم (لوحة ديكورية) جسد فيها المشاركون أبرز الوجهات والمعالم الوطنية في إمارة الشارقة بالإضافة الى علم دولة الإمارات، مما أسهم في خلق بيئة مشجعة للإبداع والتطوير الشخصي لدى المشاركين في الورشة.

من جهتها أفادت الموظفة وعد الكتبي القائمة على تنفيذ الورشة "أنا إماراتي"، بأن أهداف الورشة تلاقت مع الإسبوع الثالث الذي يحمل عنوان "اسبوع الهوية الوطنية" من البرنامج صيف الشارقة الرياضي بهدف تعزيز الهوية الوطنية، وتعزيز الانتماء ومشاعر الولاء للوطن، الى جانب تعريف المشاركين بالتاريخ والتراث الإماراتي الأصيل عبر تصميم اللوحات الفنية والتعريف بالتراث الثقافي، مما ينمي لدى الناشئة الوعي بالقيم والتقاليد التي تشكل هوية الوطن، وتبرز الإنجازات الوطنية المتحققة.

وأضافت الكتبي بأن الفعالية حققت أهدافها المتمثلة بغرس القيم الإماراتية الأصيلة لدى النشء ومنها التسامح والترابط وروح المسؤولية والتعاون، بما يعكس هوية الشخصية الإماراتية الإنسانية المحافظة على قيم وتقاليد وطنها والقادرة على الإنتاجية لمواصلة الدور الريادي لدولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف القطاعات.
July 22, 2024 / 2:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.