جار التحميل...

°C,
لتقديم الدعم والاستشارات الهندسية لموظفي الدائرة

"أشغال الشارقة" تنظم فعالية "استشارتك علينا"

17 يوليو 2024 / 2:44 PM
نظمت إدارة مشاريع المباني في دائرة الأشغال العامة بالشارقة مبادرة جديدة تحت عنوان "استشارتك علينا"، تهدف إلى تقديم الدعم والاستشارات الهندسية لموظفي الدائرة.
الشارقة 24:

نظمت إدارة مشاريع المباني في دائرة الأشغال العامة بالشارقة مبادرة جديدة تحت عنوان "استشارتك علينا"، تهدف إلى تقديم الدعم والاستشارات الهندسية لموظفي الدائرة. تأتي هذه المبادرة وتحقيق التنمية المستدامة من خلال تقديم حلول هندسية مبتكرة وفعالة للموظفين لاسيما الراغبين ببناء بيوتهم المستقبلية.

وتهدف مبادرة "استشارتك علينا" إلى: تقديم الاستشارات المجانية عبر توفير الدعم الفني والهندسي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والموظفين الذين يحتاجون إلى مساعدة في مجال التصميم الهندسي والبناء والإشراف بشقيه المدني والخدمي من أعمال تقنية المعلومات والتكييف والكهرباء، إضافة إلى تعزيز الوعي الهندسي عبر نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية الهندسة ودورها في تحسين جودة الحياة، وتشجيع الابتكار دعم الأفكار والمشاريع الهندسية المبتكرة التي يمكن أن تسهم في حل المشكلات البيئية والاجتماعية وبناء جسور التواصل تعزيز التواصل بين المهندسين المحترفين والموظفين، مما يسهم في تبادل المعرفة والخبرات.

وقالت المهندسة علياء الرند مدير إدارة مشاريع المباني في الدائرة: "تضمنت المبادرة استشارات فردية إتاحة الفرصة للأفراد للحصول على استشارات هندسية مباشرة من خبراء الدائرة في مجالاتهم المختلفة سواء للراغبين في بناء منازلهم أو الجارية إنشاء بيوتهم. "

وأضافت: "تعد مبادرة "استشارتك علينا" خطوة هامة نحو تعزيز الدور المجتمعي للدائرة الهندسية، وتسهم في تحقيق رؤية مستقبلية تقوم على الابتكار والتعاون المجتمعي. ومن خلال هذه المبادرة، تأمل الدائرة في إحداث تأثير إيجابي ودائم على المجتمع، ودعم الأفراد في تحقيق أهدافهم الهندسية والتخطيط الجيد لعملية البناء."
 
July 17, 2024 / 2:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.