جار التحميل...

°C,
نظمت ورشة عمل في فرع الدائرة بدبا الحصن

"أشغال الشارقة" تعزز الوعي حول تأمين المنازل والممتلكات قبل السفر

July 09, 2024 / 5:41 PM
جانب من الورشة
عززت دائرة الأشغال العامة في الشارقة - فرع دبا الحصن، من خلال تنظيمها ورشة عمل، بالتعاون مع شرطة الشارقة، الوعي المجتمعي حول تأمين المنازل والممتلكات قبل السفر، أثناء العطلة الصيفية، وأهمية اتباع إجراءات السلامة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة - فرع دبا الحصن، بالتعاون مع الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ورشة عمل تحت عنوان "سفر مطمئن"، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي حول تأمين المنازل والممتلكات قبل السفر، أثناء العطلة الصيفية، وأهمية اتباع إجراءات السلامة.

وتم تقديم الورشة في مقر فرع دائرة الأشغال العامة بدبا الحصن، حيث قدم ممثلو الشرطة المجتمعية، معلومات قيمة ونصائح حول كيفية تأمين المنازل ضد السرقة والحوادث أثناء غياب أصحابها، كما تم تسليط الضوء، على أهمية تركيب أنظمة الأمان الحديثة مثل كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار، وكذلك التعاون مع الجيران لمراقبة المنازل، وتبليغ الجهات المعنية في حال ملاحظة أي نشاط مشبوه.

وتضمنت الورشة، عرضاً لمجموعة من الإجراءات الوقائية التي يمكن للأفراد اتخاذها لضمان سلامة ممتلكاتهم، مثل فصل الكهرباء عن الأجهزة غير الضرورية، والتأكد من إغلاق جميع الأبواب والنوافذ بإحكام، بالإضافة إلى أهمية عدم ترك مفاتيح المنزل في أماكن مكشوفة أو سهلة الوصول.

وفي ختام الورشة، شكر ممثلو دائرة الأشغال العامة والشرطة المجتمعية، جميع الحضور، على تفاعلهم واهتمامهم بالموضوع، مؤكدين أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات التوعوية، لتعزيز الأمان والطمأنينة في المجتمع.
July 09, 2024 / 5:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.