جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشت فعاليات تهدف إلى مواصلة تأهيل الأطفال وتعزيز قدراتهم

أمانة البرلمان العربي للطفل تستعرض برنامج استضافة الوفود بالشارقة

10 يوليو 2024 / 9:57 PM
صورة بعنوان: أمانة البرلمان العربي للطفل تستعرض برنامج استضافة الوفود بالشارقة
download-img
سعادة أيمن عثمان الباروت مترئساً اجتماع الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل
استعرضت الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل، خلال اجتماعها، يوم أمس، برئاسة سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان، برنامج استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بإمارة الشارقة، لوفود أعضاء وعضوات البرلمان، اعتباراً من 15 من يوليو الجاري.
الشارقة 24 – وام:

ناقشت الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل، خلال اجتماعها، يوم أمس، برئاسة سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان، وبحضور رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، برنامج استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة الشارقة، لوفود أعضاء وعضوات البرلمان، وذلك بدءاً من 15 من يوليو الجاري.

ويتضمن برنامج الاستضافة، مجموعة من الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى مواصلة تأهيل الأطفال وتعزيز قدراتهم، فضلاً عن انعقاد الجلسة الرابعة من الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل، يوم 20 من يوليو الجاري، بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ما يعكس رؤية الإمارة، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم وتعزيز العمل البرلماني للأطفال.

وتطرق الاجتماع، إلى أدوار اللجان والمسؤوليات المختلفة، وأهمية بذل الجهود لإنجاح الاستضافة، وضمان راحة أعضاء الوفود واستفادتهم من البرامج المصاحبة، وبما يعزز من مكانة البرلمان العربي للطفل، كمنبر لتعزيز التواصل والتعاون بين الأطفال في الوطن العربي.

وأكد أيمن عثمان الباروت، أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الجهات، لضمان تقديم تجربة مميزة للوفود الزائرة من أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل ومرافقيهم، لافتاً إلى أن استضافة إمارة الشارقة، لهذه الفعالية المهمة، تعكس مدى التزام دولة الإمارات، بتعزيز التعاون العربي، وتنمية قدرات الأطفال في المنطقة، وتقديم تجربة تعليمية وترفيهية غنية، تسهم في تنمية مهارات الأطفال وتعزيز معرفتهم.
July 10, 2024 / 9:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.