جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور أطفال الوطن العربي

البرلمان العربي للطفل يناقش المسؤولية المجتمعية للعضو البرلماني

11 يونيو 2024 / 8:58 AM
صورة بعنوان: البرلمان العربي للطفل يناقش المسؤولية المجتمعية للعضو البرلماني
download-img
يعقد البرلمان العربي للطفل جلسته الرابعة من الدورة الثالثة في منتصف شهر يوليو المقبل، وستنعقد الجلسة في مقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور أعضاء وعضوات البرلمان من أطفال الوطن العربي.
الشارقة 24:

في خطوة لتعزيز الوعي بالمسؤولية المجتمعية، سيعقد البرلمان العربي للطفل جلسته الرابعة من الدورة الثالثة في منتصف شهر يوليو المقبل، وستنعقد الجلسة في مقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور أعضاء وعضوات البرلمان من أطفال الوطن العربي.

ويعكس انعقاد هذه الجلسة في الشارقة رؤية الإمارة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يحرص دائماً على دعم الأطفال والشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في بناء مستقبل مشرق للوطن العربي والمتابعة الدائمة من قبل الجامعة العربية والأمين العام للجامعة العربية معالي أحمد أبو الغيط في مواصلة الدعم لأطفال الوطن العربي وتهيئتهم ليكون البرلمان العربي للطفل منصة هامة تجمع أطفال الوطن العربي لمناقشة قضاياهم وتطلعاتهم.

وستركز الجلسة على موضوع المسؤولية المجتمعية للعضو البرلماني، وهو موضوع ذو أهمية بالغة في ظل التحديات الراهنة التي تواجه المجتمعات العربية، ويأتي هذا النقاش في إطار جهود البرلمان العربي للطفل تحت مظلة جامعة الدول العربية لتعزيز الدور الإيجابي الذي يمكن أن يلعبه الأطفال في مجتمعاتهم، من خلال تبني قيم المسؤولية والمشاركة الفاعلة.

وسيتناول الأعضاء والعضوات في مداخلاتهم تجاربهم الشخصية والمشاريع التي شاركوا فيها لتعزيز المسؤولية المجتمعية في بلدانهم. 


June 11, 2024 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.