جار التحميل...

°C,
في نسخته الثالثة

36 مشاركاً في برنامج "مهندس المستقبل" ببلدية خورفكان

02 يوليو 2024 / 5:04 PM
أكد علي محمد النقبي منسق برنامج مهندس المستقبل، أن البرنامج التدريبي الصيفي الذي تنظمه بلدية مدينة خورفكان، استقطب في نسخته الثالثة نحو 36 مشاركاً ومشاركة من الأطفال طلاب وطالبات المدارس، لافتاً إلى أن البرنامج يهدف إلى استثمار أوقات العطلة الصيفية للأطفال، في تعزيز معارفهم، وتنمية مهاراتهم الهندسية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أطلقت بلدية مدينة خورفكان، فعاليات برنامجها التدريبي الصيفي للأطفال من طلبة مدارس المدينة، تحت شعار "مهندس المستقبل"، والذي يتضمن أنشطة وورشاً نظرية وتطبيقية عدة، تتمحور حول تخصصات العمل في البلدية.

وأوضح علي محمد النقبي منسق البرنامج، أن النسخة الثالثة للبرنامج تشهد مشاركة 36 طفلاً من الذكور والإناث من سن 10 إلى 12 عاماً، من طلبة مدارس المنطقة.

وأضاف منسق البرنامج، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البرنامج الذي يواصل فعالياته حتى 4 يوليو الجاري، يتضمن العديد من المحاضرات النظرية، والورش التطبيقية، حول مجالات عمل البلدية المختلفة، لا سيما قطاع الهندسة.

وأشار النقبي، إلى أن البرنامج الذي يهدف لاستثمار أوقات العطلة الصيفية للأطفال، يعزز معارفهم وينمي مهاراتهم، من خلال عدة أنشطة، في إطار تشويقي جاذب يسلط الضوء على تخصصات العمل بقطاعات البلدية، ومنها بناء المساكن، والجسور، وغيرها من الأعمال الهندسية.
July 02, 2024 / 5:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.