جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "شروق"

أحمد الحوسني: 120 طفلاً في مخيم خورفكان الصيفي

13 يوليو 2023 / 11:34 PM
كشف سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية عن استقطاب نحو 120 طفلاً في فعاليات مخيم خورفكان الصيفي، والذي انطلق على ضفاف شاطئ خورفكان، بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"؛ أطلق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، فعاليات مخيم خورفكان الصيفي، والذي ينظمه النادي للعام الثاني على التوالي، ضمن برنامجه الصيفي في مناطق ومدن متفرقة من إمارة الشارقة.

وأفاد سعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المخيم الذي استقطب نحو 120 طفلاً يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية "البرية والبحرية".

وأضاف أن المخيم الذي تستمر فعالياته حتى نهاية أغسطس المقبل يتضمن مسابقات في السباحة، والتجديف، والغوص، والرياضات الشراعية، بالإضافة لكرة القدم، والطائرة الشاطئية، لافتاً إلى أن المشاركة في المخيم بشكل مجاني للأطفال من سن 8 إلى 14 عاماً.

وأكد سعادته أن المخيم الصيفي والمتوقع تنظيمه في مدينة دبا الحصن من 17 يوليو إلى 4 أغسطس المقبل، يهدف إلى استثمار أوقات الأطفال في تعلم رياضات جديدة وممارسة أنشطة مفيدة خلال العطلة الصيفية، فضلاً عن مساهمة البرنامج في اكتشاف مواهب جديدة في مختلف الرياضات.
July 13, 2023 / 11:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.