جار التحميل...

°C,
تحت شعار "عطلتنا غير"

216 مشاركاً في برنامج صيف الشارقة الرياضي بخورفكان

25 يوليو 2023 / 12:04 AM
أكد الدكتور عمار راشد علاي أمين السر العام بنادي خورفكان الرياضي الثقافي، حرص النادي، على ترسيخ ثقافة ممارسة الرياضة، واستثمار أوقات الأطفال في اكتساب مهارات جديدة، من خلال برنامج صيف الشارقة الرياضي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

يواصل نادي خورفكان الرياضي الثقافي، أنشطته الرياضية والتثقيفية، ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، الذي ينظمه النادي بإشراف مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار "عطلتنا غير".

وأوضح الدكتور عمار راشد عبد الله علاي أمين السر العام بنادي خورفكان الرياضي الثقافي، أن البرنامج الذي تبلغ مدته قرابة شهر، استقطب 216 طفلاً من الفئات السنية 7 إلى 13 عاماً.

وأضاف علاي، أن البرنامج يضم العديد من الأنشطة والبرامج الرياضية والتثقيفية، ومنها رياضات كرة السلة، وكرة اليد، والطائرة، والألعاب الفردية مثل الجودو، والشطرنج، بالإضافة لاحتوائه على الورش والمحاضرات التوعوية.

وتابع أمين السر العام بنادي خورفكان، أن البرنامج ينظم بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية؛ منها القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ومعهد الشارقة للتراث.

وأشار علاي، إلى أن البرنامج يهدف لاستثمار أوقات العطلة الصيفية للأطفال في تعلّم واكتشاف مهارات جديدة، وغرس القيم والمبادئ الوطنية، فضلاً عن أهداف البرنامج المتمثلة في اكتشاف مواهب رياضية جديدة.
July 25, 2023 / 12:04 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.