جار التحميل...

°C,
برعاية مجلس الشارقة الرياضي

نادي دبا الحصن يفتتح برنامجه الصيفي بمشاركة 200 منتسب

02 يوليو 2024 / 1:32 PM
افتتح نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، مساء الاثنين، برنامجه الصيفي صيف الشارقة "عطلتنا غير"، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وسط حضور مميز سادته روح الفرح والسعادة من المنتسبين وذويهم.
الشارقة 24:

بمشاركة 200 ناشئ، افتتح نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، مساء الاثنين، برنامجه الصيفي صيف الشارقة "عطلتنا غير"، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وسط حضور مميز سادته روح الفرح والسعادة من المنتسبين وذويهم ببدء فعاليات وأنشطة البرنامج الصيفي لهذا العام.

ويتولى إدارة وتنفيذ النشاط الصيفي فريق عمل مختص ومعتمد من قبل الإدارة العليا للإشراف والتنفيذ على النشاط، والذي يستمر حتى الأول من أغسطس المقبل.

واُفْتُتِح النشاط الصيفي في مسرح النادي بكلمة توجيهية للمشاركين، بهدف توفير بيئة إيجابية وتعليمية وثقافية ورياضية للأطفال والنشء خلال فترة العطلة الصيفية.

ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة مثل ورش العمل، والمسابقات الرياضية، والرحلات الترفيهية، والسباحة والدروس التعليمية التي تهدف إلى تنمية المهارات وتعزيز القدرات الإبداعية لدى المشاركين.

وأكد سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة، أهمية النشاط الصيفي بالنسبة للطلبة في فترة الإجازة الصيفية، حيث يقدم العديد من الفوائد التعليمية والاجتماعية والنفسية، والتي تسهم في تحسين جودة حياتهم وتساعد على تطوير مهارات المنتسبين المختلفة، مثل المهارات الرياضية، والفنية، والتقنية، مما يسهم في بناء شخصيات قيادية قادرة على الإبداع والتميز.
July 02, 2024 / 1:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.