جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقدم أطباقاً شاميةً من إعداد الشيف سلام الدقاق الحائزة على جائزة ميشلان

مجموعة ألِف تعلن عن افتتاح "بيت مريم" في 06 مول بالشارقة

28 فبراير 2024 / 1:30 PM
صورة بعنوان: مجموعة ألِف تعلن عن افتتاح "بيت مريم" في 06 مول بالشارقة
download-img
أعلنت مجموعة ألِف، الشركة الرائدة في مجال العقارات في إمارة الشارقة، عن افتتاح مطعم "بيت مريم" في 06 مول في الشارقة.
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألِف، الشركة الرائدة في مجال العقارات في إمارة الشارقة، عن افتتاح مطعم "بيت مريم" في 06 مول في الشارقة.

ويقدم المطعم، الذي طال انتظاره، وجبات شامية شهية من إعداد الشيف سلام الدقاق، التي تم اختيارها في فئة Bib Gourmand في دليل ميشلان لعام 2022، وحصلت على جائزة أفضل طاهية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023، كما تم ادراجها في قائمة فوربس 50 فوق 50 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2023.

وقالت مجموعة ألِف: يشكل "بيت مريم" قيمة مضافة لقائمة أفضل مطاعم الطهي وتذوّق الوجبات الأصيلة المتجذرة من بلاد الشام. نحن فخورون بشراكتنا مع الشيف سلام الدقاق، التي ستضيف مزايا متنوعة إلى ثقافة الطعام المحلي في الشارقة".

وبدورها، قالت الشيف الدقاق (مالكة المطعم): "يسعدنا استحضار تراث الطهي الفريد إلى بيت مريم بالشارقة، حيث ثقافة الطعام ومصدر الإلهام الدائم. يمثل افتتاح أبوابنا في 06 مول علامة فارقة لمشاركة تقاليد وصفاتنا الغذائية المتوارثة عن الأجداد. بكل فخر يُشرفنا ترك أثر دائم وإيجابي تجاه الثقافة الغذائية المليئة بالحياة في الشارقة".

وبفضل الموقع الاستراتيجي للمطعم، تسعى الشيف الدقاق إلى تنظيم تجربة طهي "بيتك ومطرحك" لمرتاديها، في إطار المحافظة على وصفات الأجداد بنكهات ممزوجة ومتوارثة عن الماضي.

وتضم قائمة طعام بيت مريم، مجموعة رائعة من الأطباق الغذائية العريقة، بما في ذلك خيارات الإفطار التقليدي، والخبز، والمازة، والفتّات، والمناقيش، والقلّايات، وأطباق الشواء وأكثر من ذلك، إضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات القهوة والشاي والحلويات التقليدية الشهية.
February 28, 2024 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.