جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يضم أحدث الألعاب الإلكترونية وصالات للبلياردو والبولينغ

مجموعة ألِف تفتتح مركز "تروبس" الترفيهي في 06 مول بالشارقة

16 فبراير 2024 / 1:28 PM
صورة بعنوان: مجموعة ألِف تفتتح مركز "تروبس" الترفيهي في 06 مول بالشارقة
download-img
افتتحت مجموعة ألِف، الشركة الرائدة في مجال العقارات والتجزئة في إمارة الشارقة، مركز " تروبس" الترفيهي في 06 مول بالشارقة في 16 فبراير الجاري.
الشارقة 24:

افتتحت مجموعة ألِف، الشركة الرائدة في مجال العقارات والتجزئة في إمارة الشارقة، مركز " تروبس" الترفيهي في 06 مول بالشارقة في 16 فبراير الجاري. 

ويعتبر "تروبس" إضافة استثنائية، ويحتوي على مجموعة متنوعة من أحدث ألعاب الإلكترونية والواقع الافتراضي والفيديو، إلى جانب صالات للبلياردو والبولينغ التي تفرد مساحة مخصصة للعائلات والأصدقاء.

وأكدت مجموعة ألِف على تميّز المركز الجديد، الذي يعتبر عامل جذب لمرتاديه من الشباب، مشيرةً إلى مساعيها لإنشاء مراكز استقطاب أخرى مؤثرة تغطي مختلف احتياجات اللاعبين في مكان واحد.  

وأضافت، "لطالما كان توفير المراكز الإبداعية للشباب والعائلات أولوية في جميع مشاريعنا، وذلك بما يتماشى مع مكانة الشارقة كوجهة نمط الحياة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكجزء من روح المجموعة لتعزيز الحياة المجتمعية".

ويقدم مركز " تروبس" مجموعة واسعة من الألعاب، تشمل البولينغ، والهوكي الهوائي، وألعاب البلاي ستيشن، بقدرة استيعابية تبلغ 80 لاعباً. كما يوفر ألعاباً لعشاق المغامرات، تشمل11 لعبة مميزة، مما يضمن الاستمتاع بساعات إضافية من الترفيه.

February 16, 2024 / 1:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.