جار التحميل...

°C,
من خلال رعاية المنطقة المجتمعية

"ألف" تشارك في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال كشريك التمكين

February 05, 2024 / 2:46 PM
تركت مجموعة ألف بصمتها في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، الذي نظمه مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، يوميّ 3 و4 فبراير الجاري، وذلك من خلال رعايتها لـ"منصة المجتمع" التي احتضنت رواد الأعمال ومؤثرين لمناقشة عدد من المشاريع الملهمة التي تعكس آثارها الإبداعية على المجتمع المحلي.
الشارقة 24:

شاركت مجموعة ألف في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، الذي نظمه مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، يوميّ 3 و4 فبراير الجاري، وذلك من خلال رعايتها لـ"منصة المجتمع" التي احتضنت رواد الأعمال ومؤثرين لمناقشة عدد من المشاريع الملهمة التي تعكس آثارها الإبداعية على المجتمع المحلي، وكرّمت إدارة شراع، عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألِف؛ نيابة عنها، وتقديراً لإسهامتها وتواجدها شريكاً للتمكين في المهرجان.

وحفّزت "منصة المجتمع" على تعزيز منظومة ريادة الأعمال، وذلك بحضور صنّاع محتوى وملهمين ومؤثرين ومستثمرين وأكاديميين ومدربين، من خلال استقطاب المشاركين في نقاشات ركّزت على ضمان نجاح المشاريع التجارية، وبناء الشركات العائلية الرائدة، والاحتفاء بروّاد الأعمال الشباب، وغيرها من المواضيع، كصناعة السياحة العالمية، وتمكين المرأة في الرياضة، والتميز التسويقي، وتعزيز الثقة والتنوع.

وعبّرت مجموعة ألِف، عن فخرها بالمكانة العالمية للمهرجان للتعريف بإنجازات المبدعين، وتفكير إدارته بمستقبل ريادة الأعمال للجهات المشاركة. وأكدت الحرص على نشر ثقافة ريادة الأعمال، وتشجيع الشباب الصاعد على التوجه للمشاريع الناجحة، وتمكينهم من المساهمة في ريادة الأعمال لتنمية المجتمع المحلي، وامتلاكهم المهارات التي يحتاجها سوق العمل في عالم اليوم الذي يركّز على التطورات الريادية الحديثة.

وساهم المشاركون في نقاشات "منصة المجتمع" التي رعتها مجموعة ألِف خلال فعاليات المهرجان، في تطوير ريادة الأعمال، وقدموا أفكاراً إبداعية، ومشاريع متعددة، لاقت ترحيباً ودعماً من الحضور، ما ينعكس إيجاباً على زيادة إمكانياتهم التنافسية، وإيجاد مشاريع ريادية في الأسواق المحلية والعالمية.
 
February 05, 2024 / 2:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.