جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يعكس التزامها بتوفير مساحات معيشة استثنائية

"ألف" تباشر العمليات الإنشائية والبناء لفيلا العرض بمشروع حيّان

06 يونيو 2023 / 4:19 PM
صورة بعنوان: "ألف" تباشر العمليات الإنشائية والبناء لفيلا العرض بمشروع حيّان
download-img
باشرت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في الشارقة، العمليات الإنشائية والبناء لفيلا العرض في مشروع حيّان، لتكون نموذجاً عصرياً لعرض مواصفات السكن الإبداعي الفاخر الذي تتميز به المجموعة.
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في الشارقة، عن بدء العمليات الإنشائية والبناء لفيلا العرض في مشروع حيّان، لتكون نموذجاً عصرياً لعرض مواصفات السكن الإبداعي الفاخر الذي تتميز به المجموعة. 

ويعكس هذا الإنجاز الجديد، التزام مجموعة ألف، بتوفير مساحات معيشة استثنائية في مشروعها المجتمعي الشهير "قلب الشارقة الأخضر".  

وتتكون فيلا العرض من طابقين، وتبلغ مساحتها الإجمالية 5884.84 قدم مربع، وتضم الفيلا الفسيحة، خمسة غرف نوم مصممة بترف لتوفيرالمكان المثالي للعائلات والمستثمرين الذين يبحثون عن الراحة والرقي.

ويظهر التصميم الداخلي المصمم بعناية، الفخامة الهندسية للأسقف العالية والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تطلّ على المناظر الخلّابة، كما توفّر حديقة الفيلا والمسبح ملاذاً عائلياً رائعاً لرفاهية العيش الكريم.

وقالت مجموعة ألف، في بيان: "يسرنا أن نعلن عن بدء العمليات الإنشائية والبناء لفيلا العرض في حيّان، حيث يمثّـل هذا مشروعاً جاذباً للمجموعة، والذي يتماشى مع رؤيتها في إنشاء المجتمعات السكنية الفريدة من نوعها عالمياً"، مؤكدةً التزامها بتسليم العقارات في مواعيدها المحددة ليعيش قاطنوها تجربة غير اعتيادية وممتعة، لافتةً إلى أنه من المتوقع إتمام فيلا العرض بحلول نهاية 2023، وهي شهادة على التزامنا الثابت بالتميز.

وأضافت المجموعة: "يمتد مشروع حيّان "قلب الشارقة الأخضر" على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، ويضمّ المشروع الذي تبلغ تكلفته 3.5 مليار درهم إماراتي، 1،882 قصراً وفيلا وتاون هاوس في أربعة مناطق"، معتبرةً حيّان قيمة مضافة ممزوجة بين الطبيعة والمستقبل.

وذكرت المجموعة، أنه بمقدور الساكنين من الوصول إلى عدد كبير من المرافق النشطة الداخلية والخارجية، بما في ذلك الحدائق والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي، إلى جانب الاستمتاع بأكبر بحيرة سباحة في الإمارة وأكبر حديقة مجتمعية، مؤكدةً أن حيّان تجربة معيشية استثنائية.
June 06, 2023 / 4:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.