جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في منظمات الأعمال

جامعة الشارقة فرع الذيد تنظم ندوة حول الذكاء الاصطناعي

26 فبراير 2024 / 4:47 PM
صورة بعنوان: جامعة الشارقة فرع الذيد تنظم ندوة حول الذكاء الاصطناعي
download-img
نظم فرع جامعة الشارقة في مدينة الذيد ندوة علمية تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال: تصورات، تطبيقات وتحديات"، بهدف رصد التطورات الحاصلة حول التصورات، والتطبيقات والتحديات التي تواجه اعتماد الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال بشكل عام، مع تسليط الضوء على بعض التجارب العالمية والمحلية.
الشارقة 24:

بهدف رصد التصورات، والتطبيقات والتحديات التي تواجه اعتماد الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال بشكل عام، مع تسليط الضوء على بعض التجارب العالمية والمحلية.. نظم فرع جامعة الشارقة في مدينة الذيد؛ ندوة علمية حول الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال.

وبرزت أهمية تنظيم الندوة بسبب الاعتماد على الذكاء الاصطناعي كأحد أهم الجوانب التي تعول عليه التنظيمات المعاصرة في سعيها نحو التميز والتفوق. فقد بينت الدراسات أن 85% من المدراء التنفيذيين في العالم يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي سوف يغير طريقة القيام بالأعمال خلال الخمس سنوات المقبلة.

هدفت الندوة إلى التعريف باستراتيجيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، مع إبراز التداعيات الإدارية والتنظيمية والاجتماعية والقانونية والاتصالية الناجمة عن تبنيه في منظمات الأعمال، والتعريف بالممارسات الإدارية والتنظيمية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال، والتعريف بالتحديات الإدارية والتنظيمية والثقافية التي يواجهها الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال، والتعريف بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تبني الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال، وتقديم توصيات من أجل تعزيز ثقافة الذكاء الاصطناعي في منظمات الأعمال الإماراتية.
February 26, 2024 / 4:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.