جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتعاون في مجالات الهندسة المعمارية

جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع معهد وينتورث للتكنولوجيا بأميركا

24 فبراير 2024 / 3:53 PM
صورة بعنوان: جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع معهد وينتورث للتكنولوجيا بأميركا
download-img
ابرمت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع معهد وينتورث للتكنولوجيا في بوستن بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك بهدف التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات الهندسة المعمارية.
الشارقة 24:

وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع معهد وينتورث للتكنولوجيا في بوستن بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك بهدف التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات الهندسة المعمارية، وقعها عن الجامعة مديرها الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، ووقعها عن المعهد الدكتور مارك طومسون رئيس معهد وينتورث للتكنولوجيا.

واقتضت مذكرة التفاهم على التعاون المشترك في التبادل الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية، وتوفير فرص التدريب العملي، بالإضافة إلى التعاون في إعداد البرامج والدورات الأكاديمية، وتبادل الخبرات التعليمية والبحثية، إلى جانب تنظيم المؤتمرات والندوات المشتركة بين الطرفين.

وكان الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي قد بدأ اللقاء بوفد المعهد بالترحيب بأعضائه، ليؤكد بعد ذلك على أهمية هذا التعاون الذي يعد بداية لفتح آفاق التعاون المستقبلية لإكساب الطلبة الخبرات والمهارات اللازمة خلال مسيرتهم التعليمية وتشجيعهم على العمل ضمن المشاريع البحثية المشتركة بالتعاون مع خبراء ومختصين من الجهات المرموقة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

ومن جانبه أعرب الدكتور مارك طومسون عن شكره وتقديره لجامعة الشارقة على الاستقبال واتاحة الفرصة للتعاون المشترك في مجال الهندسة المعمارية والذي أكد على أهميته في خدمة المجتمع.

حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم من طرف جامعة الشارقة كل من الأستاذ الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور عبد الوهاب بن محمد عميد كلية الهندسة، والأستاذ الدكتور محمد عادل السرحاني نائب مدير مكتب العلاقات الدولية، والدكتورة بشائر محمد موسى رئيسة قسم التعاون الدولي والقائم بأعمال رئيس قسم التبادل الدولي في مكتب العلاقات الدولية، والأستاذ الدكتور عماد مشتهى رئيس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة، والدكتورة أسيل حسين الأستاذ المشارك بقسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة. ومن طرف المعهد حضرها كل من الدكتور عامر سليمان نائب الرئيس المساعد، والدكتور سيديف دوجانر عميد كلية الهندسة المعمارية والتصميم، وكريت هربرت نائب رئيس التطوير.

February 24, 2024 / 3:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.