جار التحميل...

°C,
خلال الملتقى الإعلامي لشرطة الشارقة

سيف الزري: أطلقنا الشخصيات الشرطية الافتراضية بالذكاء الاصطناعي

26 فبراير 2024 / 11:49 PM
توجه سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بالشكر والتقدير لكافة وسائل الإعلام التي لبت الدعوة لحضور الملتقى الإعلامي الثامن للقيادة العامة لشرطة الشارقة، بهدف عرض النتائج التي تحققت خلال العام 2023، والاطلاع على كافة المؤشرات والتحديات، إضافة إلى عرض استراتيجية شرطة الشارقة وإطلاق الشخصيات الشرطية الافتراضية بالذكاء الاصطناعي، وتبادل الحوار والأفكار مع مختلف وسائل الإعلام.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

توجه سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بالشكر والتقدير لكافة وسائل الإعلام التي لبت الدعوة لحضور الملتقى الإعلامي الثامن للقيادة العامة لشرطة الشارقة، بحضور كبار الضباط بهدف عرض النتائج التي تحقق خلال العام 2023.

وأضاف قائد عام شرطة الشارقة، كما تم اطلاع الحضور على كافة المؤشرات والتحديات والفرص الموجودة والنتائج التي تحققت خلال المرحلة الماضية، إضافة إلى عرض استراتيجية شرطة الشارقة وإطلاق الشخصيات الشرطية الافتراضية بالذكاء الاصطناعي، وتبادل الحوار والأفكار مع مختلف وسائل الإعلام.

وفي ختام حديثه تمنى قائد عام شرطة الشارقة على استمرار هذه العلاقة بكل شفافية لتقديم المعلومات الصحيحة التي تخدم المجتمع والابتعاد عن الإشاعات.
February 26, 2024 / 11:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.