جار التحميل...

°C,
تحت عنوان "نحو مستقبل مروري مستدام "

شرطة الشارقة تعزز الأمان المروري بإطلاق "مختبر الابتكار"

February 21, 2024 / 3:04 PM
أكد العميد عبد الله بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، خلال إطلاقه فعاليات "مختبر الابتكار"، تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار 2024، أهمية المختبر في تعزيز جهود الشرطة لتحقيق مستقبل مروري مستدام، بإدارة بيانات وتحليل النظم المرورية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد العميد عبد الله بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، بمشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة، في فعاليات شهر الإمارات للابتكار 2024، من خلال مشروع "مختبر الابتكار" الذي يأتي تحت شعار "نحو مستقبل مروري مستدام".

وأكد العميد عبد الله بن عامر، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أهمية "مختبر الابتكار" الذي يقام بمقر القيادة العامة، في تعزيز جهود الشرطة نحو تحقيق مستقبل مروري مستدام، لافتاً إلى أن المختبر يهدف إلى توظيف الفرص الابتكارية في مجال إدارة بيانات وتحليل النظم المرورية.

وأشار نائب قائد عام شرطة الشارقة، إلى أن هذه المبادرة، تأتي في إطار سعي شرطة الشارقة، لتطوير وتحسين الخدمات المرورية والأمنية، مستفيدة من التقنيات الحديثة والحلول الابتكارية، وأضاف أنه تم التركيز خلال الفعالية على استكشاف طرق جديدة لتعزيز الأمان المروري، وتحسين تجربة القيادة العامة، بما يتوافق مع أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال.

وتابع العميد عبد الله بن عامر، أن "مختبر الابتكار"، يعد خطوة مهمة ضمن استراتيجية الشارقة لتحقيق التطور التكنولوجي في مختلف القطاعات، ويمثل مثالاً على التزام الإمارة، بتبني الابتكار كأداة أساسية لتطوير الخدمات العامة، وتحسين جودة الحياة لسكانها.
February 21, 2024 / 3:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.