جار التحميل...

°C,
على هامش مشاركتها في "إيكرس 2023"

مجموعة "ألف" تطلق "درب 4" في "الممشى رسيل" بالشارقة

May 26, 2023 / 3:07 PM
أعلنت مجموعة "ألف" عن إطلاقها مبنى درب 4 السكني في الممشى رسيل (المنطقة 3)، جاء الإعلن على هامش مشاركة المجموعة في معرض الشارقة العقاري – إيكرس 2023.
الشارقة 24:

أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، مبنى درب 4 السكني في الممشى رسيل (المنطقة 3)، وقد أعلنت المجموعة عن هذا المشروع الجديد خلال مشاركتها في معرض الشارقة العقاري – إيكرس 2023.

وذكرت مجموعة ألف: "يسعدنا إعلان إطلاق درب 4 في الممشى رسيل (المنطقة 3)، حيث يسعى هذا التطور الجديد إلى طرح تجربة أسلوب حياة مائية هادئة مصممة بعناية للسكان بالشارقة، وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأضافت المجموعة: "يعكس وجودنا في معرض الشارقة العقاري "إيكرس" حرصنا على التواصل مع المجتمع والأفراد في الشارقة، وإعطاء الأولوية لإحتياجاتهم، ومن خلال التزامنا الراسخ، نسعى للمساهمة في رفاهية سكان الإمارة والمساهمة بتطور قطاع العقارات المحلي، وقد أدت جهودنا الدؤوبة عن إنشاء مجمع درب الرائع في الممشى رسيل، وهو خيار إستثنائي لكل من المستثمرين والعائلات".

ودرب 4 هو رابع مبنى سكني في مجمع درب في الممشى رسيل (المنطقة 3)، وتتألف الإضافة الجديدة من 206 وحدة سكنية، كل وحدة مكونة من 1-3 غرف نوم ووحدات سكنية حديثة وواسعة، وتشكل إضافة نوعية إلى المنطقة الراقية الخالية من السيارات بالكامل، وتتميز الوحدات بمساحات مصممة بأناقة مع أسقف عالية ونوافذ كبيرة للسماح بدخول الإضاءة الطبيعية والتمتع بإطلالات خلابة، بالإضافة إلى الشرفات الخاصة.

ويتميز مبنى درب 4 بإنشائه بأفضل مواد البناء والأنظمة الذكية عالية التقنية، وإتاحة ذلك للمقيمين للعيش بأسلوب مميز، ويمكن الوصول إلى لوحات التحكم في أتمتة المنزل بسهولة من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة، كما أن المبنى آمن للغاية، حيث تضمن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (سي سي تي في) المتقدمة لتأمين سلامة المقيمين على مدار الساعة، ويتمتع درب 4 بإطلالة على مسطحات مائية خلابة وأحواض سباحة وحديقة مائية للترفيه العائلي. ويتمتع بجاذبية هائلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في نمط حياة فاخر. كما تضم الممشى رسيل مجموعات من المباني: درب ونما وهمسة.
May 26, 2023 / 3:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.