جار التحميل...

°C,
عرض أزياء للعبايات لرمضان والعيد

مجموعة ألف تستضيف فعالية الموضة في "06 مول الشارقة"

April 08, 2023 / 12:50 PM
تستضيف مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، فعالية الموضة في صالة آي ماكس بسينما سيتي "06 مول الشارقة"، والتي انطلقت في 1 أبريل وتستمر حتى 15 أبريل الجاري، بهدف دعم نمو صناعة الأزياء المحلية، وخلق تجربة لا تنسى طوال شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24:

تتواصل فعالية الموضة التي تستضيفها مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، في صالة آي ماكس بسينما سيتي "06 مول الشارقة"، والتي انطلقت في 1 أبريل وتستمر حتى 15 أبريل الجاري.

وأطلقت مجموعة ألف، عرض أزياء عبايات رمضان والعيد من لوزان فاشن، إضافة إلى دورات في فنون المكياج تقدمها خبيرة التجميل الإماراتية شيخة، باستخدام منتجات كيكو ميلانو. وحظي الحضور أيضاً بهدايا مجانية من جاردن دي بارفوم، العطور المتخصصة والمصنوعة في إيطاليا والمستوحاة من الحدائق الفرنسية.

وقالت مجموعة ألف: "يسرنا الإعلان عن أول فعالية للموضة والتي تمثل منصة مميزة للمصممين المحليين الموهوبين وفناني المكياج لعرض مهاراتهم"، مضيفة: "هدفنا هو دعم نمو صناعة الأزياء المحلية، وخلق تجربة لا تنسى لضيوفنا طوال شهر رمضان المبارك".
ويمكن للراغبين والراغبات، حجز مقاعدهم لحضور الفعاليات، عن طريق التسجيل من خلال الرابط التالي https://zero-6.ae/ramadan-fashion/. 

06 مول هو مركز تجاري تم تصميمه لتلبية الاحتياجات العصرية للمستهلكين. كما يضم المول مجموعة من ماركات الأزياء والمحلات التجارية العالمية. يجمع 06 مول بين التصاميم الراقية المعاصرة ومجموعة مختارة من المتاجر الفاخرة والمطاعم وأماكن الترفيه واللياقة. كما يتميز 06 مول بموقعه الاستراتيجي في منطقة الجرينة بالقرب من المعالم البارزة في الإمارة.
 
April 08, 2023 / 12:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.