جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد امتلاك الإمارة الكثير من المقومات

أحمد القصير: يجب تبني واستخدام هوية الشارقة الجديدة من الجميع

29 يناير 2024 / 1:24 AM
أكد سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، الأهمية البالغة لوجود هوية ترويجية جديدة للشارقة، لامتلاك الإمارة مقومات سياحية واقتصادية واستثمارية وثقافية كثيرة، ومشاريع نوعية متعددة، وتضاريس مختلفة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعرب سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، عن سعادته بإطلاق الهوية البصرية والترويجية الجديدة للإمارة.

وأضاف القصير، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الإمارة الباسمة تمتلك الكثير من المقومات السياحية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية، والمشاريع النوعية والتضاريس الطبيعية المختلفة والغنية، ولذلك فإن وجود هوية ترويجية للشارقة في غاية الأهمية، والأهم أن نستخدمها جميعاً ونتبناها للترويج لها، ونحن لا نتكلم عن القطاع الحكومي فقط، وإنما القطاع الخاص والأفراد أيضاً، ودعا الجميع إلى الاستفادة من هذه الهوية والترويج لإمارتنا الحبيبة.

وأشار المدير التنفيذي لـ"شروق"، إلى أنه سيتم من اليوم استخدام الهوية الجديدة عن طريق كل الجهات، وأنه تم عقد اجتماعات عدة مع جهات مختلفة، لشرح كيفية استخدام هذه الهوية وكيفية الاستفادة منها، وهذه الهوية ستعطينا دافعاً لمشاريعنا والترويج لها.
January 29, 2024 / 1:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.