جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنها توحد الرسائل الإعلامية المستخدمة

طارق علاي: هوية الشارقة الجديدة ستساهم في الترويج الدولي للإمارة

28 يناير 2024 / 11:23 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن هوية الشارقة الجديدة، التي تم إطلاقها، اليوم الأحد، تواكب توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتعزز مكانة الإمارة الباسمة دولياً.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن إمارة الشارقة ولله الحمد بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أصبحت وجهة ثقافية وتراثية وعائلية، وأن هوية الشارقة الجديدة، التي تم إطلاقها، اليوم الأحد، تواكب هذه التوجيهات، وتعزز مكانة الإمارة الباسمة دولياً.

وأوضح علاي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الهوية البصرية الجديدة لإمارة الشارقة سوف تدعم هذا التوجه بمختلف القطاعات، وأن شعار الإمارة الجديد يعكس طابعها المعماري، وسيساهم في الترويج للإمارة أكثر على الصعيد الدولي، وسوف يستخدم بالمحافل الدولية التي تشارك فيها حكومة الشارقة والمؤسسات التابع لها.

وأشار سعادته، إلى أن هوية الشارقة الجديدة، سوف تستخدم في المحافل الدولية التي تقام في الإمارة، مثل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، ومعرض الشارقة الدولي للكتاب، والمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، والعديد من الفعاليات الدولية الأخرى، وأكد أن الهدف من هذه الهوية، هو توحيد الرسائل الإعلامية المستخدمة عالمياً.
January 28, 2024 / 11:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.