جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كشف عن تنظيم حملات كثيرة لدعمها

خالد المدفع: هوية الشارقة الجديدة تدعم مختلف القطاعات الحيوية

29 يناير 2024 / 12:58 AM
أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن الهوية الجديدة للإمارة، متكاملة تدعم مختلف القطاعات الحيوية، وتمثل رسالة الإمارة الباسمة إلى مختلف أنحاء العالم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بأن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أطلق اليوم الأحد، هوية الشارقة الجديدة، وأضاف أن الهوية الجديدة ليست مجرد شعار، ولكنها متكاملة تعكس هوية الإمارة.

وأوضح خالد المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن حكومة الشارقة، تدعم بشكل كبير هذه الهوية الجديدة، وأن جميع مؤسسات الإمارة متواجدة في حفل إطلاق الهوية بجزيرة النور إحدى أبرز المعالم المهمة للإمارة، وأكد أن هوية الشارقة الجديدة، تدعم جوانب وقطاعات كثيرة، منها الاقتصادي والسياحي والثقافي والتراثي وغيرها.

وأشار رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، إلى أهمية هذه الهوية وتفعيلها، وأن رسالة الشارقة إلى العالم سيتم توصيلها من خلال هذه الهوية، وكشف أنه ستكون هناك الكثير من الحملات على مدار العام، لدعم هوية الإمارة، ويمكن مشاهدتها اليوم على جميع القنوات الإعلامية والمنصات الإلكترونية.
January 29, 2024 / 12:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.