جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنه استحضر الأعمدة المضيئة كرموز للحقيقة

ميراندا يقدم مجسمات ضوئية تحاكي تجليات الشارقة للفنون الإسلامية

13 ديسمبر 2023 / 9:09 PM
صورة بعنوان: ميراندا يقدم مجسمات ضوئية تحاكي تجليات الشارقة للفنون الإسلامية
download-img
أطلق الفنان ومصمم الجرافيك الإسباني "فرانسيسكو ميراندا"، الذي يشارك في مهرجان الشارقة للفنون الإسلامية للمرة الثانية، مجسمات ضوئية تحاكي موضوع المهرجان، "تجليات"، مؤكداً أنه استحضر هذه الأعمدة المضيئة كرموز للحقيقة وفيها تتجلى إنسانيتنا المشتركة.
الشارقة 24:

تحدث الفنان ومصمم الجرافيك الإسباني "فرانسيسكو ميراندا"، الذي يشارك في مهرجان الشارقة للفنون الإسلامية للمرة الثانية، في مقابلة حصرية مع "الشارقة 24"، عن مشاركته في الحدث والمعروضات التي سيقدمها للزوار.

وقال ميراندا: في السنوات الأخيرة، عكفت على العمل في مشروع المجسمات الضوئية في إطار عملي كمصمم جرافيك وفنان تشكيلي، وسوف أقدم هذه العام مجسمات ضوئية تحاكي موضوع المهرجان، "تجليات"، وهنا أستحضر هذه الأعمدة المضيئة كرموز للحقيقة وفيها تتجلى إنسانيتنا المشتركة ومعتقداتنا الدينية.

وأضاف ميراندا: لخلق صورة للحقيقة، قمت بنشر هذه المجسمات الضوئية العاكسة في كل مكان، لذلك، سيتساءل أي شخص يشاهد هذه المجسمات، "أين الحقيقة؟". هل تكمن في هذه المجسمات أم في الضوء الذي تعكسه؟ أستطيع أن أقول إن هذه هي الفكرة العامة وراء تثبيت وعرض هذه المجسمات، وأركز حالياً على المجسمات الضوئية، التي أربطها بالفن الإسلامي وفكرة الحقيقة المطلقة، وقد ابتكرت هذه الأعمال بشكل أساسي للمهرجان، وهي تعرض لأول مرة.
December 13, 2023 / 9:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.