جار التحميل...

°C,
عبر تنظيم برنامج تدريبي

على مدى 8 أيام.. "موارد الشارقة" تؤهل مدربين محترفين

05 ديسمبر 2023 / 9:05 PM
نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة برنامجاً تدريبياً استثنائياً بعنوان "تدريب وإعداد مدربين"، امتد لـ 8 أيام متتالية، بهدف تأهيل الموظفين الطموحين الذين يسعون لأن يكونوا قادة ومعلمين محترفين متميزين في حكومة الشارقة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة البرنامج التدريبي "تدريب وإعداد مدربين" على مدى 8 أيام، للموظفين الراغبين في العمل كمحاضرين ومدربين محترفين من موظفي حكومة الشارقة.

ويسعى البرنامج إلى إكساب المشاركين المعارف التخصصية المطلوبة والخبرات المناسبة في مجال التدريب، بالإضافة إلى المهارات والسلوكيات التي تعزز من كفاءة المدربين في إيصال المعلومة وإدارة عملية التعليم، بالإضافة إلى التعريف بمفهوم التدريب والتطوير، وتحديد الاحتياجات والأهداف التدريبية، وتخطيط وتصميم المناهج التدريبية.

ويتناول البرنامج عدداً من المحاور أهمها الاحتراف في عالم التدريب، والتخطيط وإدارة التدريب، وأدوات مدرب المستقبل، والتميز في تصميم المحتوى التدريبي.

ويهدف البرنامج إلى تعميق التعلم لدى المشارك والحصول على التأهيل الاحترافي الذي يخوله لنيل شهادة إنجاز برنامج تدريب وإعداد المدربين من قبل جمعية الإمارات للمستشارين والمدربيـن الإداريين EMCT، وذلك باجتيازه جميع مساقات البرنامج.

ويأتي البرنامج في إطار سعي الدائرة لإعداد وتجهيز المدربين المحترفين من الكوادر الوطنية بدوائر وجهات حكومة الشارقة، سعياً لتعزيز رؤى الإمارة في الاهتمام بالتنمية البشرية والتركيز على الإنسان كونه الثروة الحقيقية وأصل التنمية وصانعها.

وذلك لتسخير الطاقات البشرية الخلاقة في خدمة المجتمع وتطوير الإنسان، وتلبية الاحتياجات المتسارعة لمختلف البرامج التدريبية التخصصية التي تخدم القطاعات المختلفة في المجتمع.
December 05, 2023 / 9:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.