جار التحميل...

°C,
في كافة مبانيها بالإمارة والمنطقة الوسطى والشرقية

"موارد الشارقة" تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52 بفعاليات ومسابقات متنوعة

December 01, 2023 / 10:52 AM
احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالذكرى الـ 52 لعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أسبوع في كافة مبانيها بمدينة الشارقة في منطقتي اللية والدفين، والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.
الشارقة 24:

توجه سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات.

وقال بن حريمل الشامسي: "إن الاحتفاء بهذا اليوم هو تقدير وإعزاز لمكانته في نفوس أبناء الإمارات. وهي وقفة احترام وتثمين لمنجزات هذا الوطن الغالي، وفخر بتوحد راياته ومسيرة اتحاده. تلك المسيرة التي جسدت مراحل النهضة، وبدأت من الصحراء لتصل إلى الفضاء. وأسبغت على الدولة الأمن والرخاء، والتطور والريادة".

وقد احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالذكرى الـ 52 لعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أسبوع في كافة مبانيها بمدينة الشارقة في منطقتي اللية والدفين، والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

حيث أقيمت العديد من الفعاليات الاحتفالية والتراثية، واللوحات الاستعراضية والرقصات الشعبية التي قدمتها عدد من مدارس الإمارة. إلى جانب الأنشطة المصاحبة وورش العمل الفنية.

كما أقامت الدائرة على هامش الفعاليات معرض "ريادة" الذي استضاف عدداً من المشاريع الوطنية الصغيرة والمتوسطة لرواد الأعمال من موظفي الدائرة، وذلك بهدف دعمهم في مجال ريادة الأعمال.

كما جرى خلال الاحتفال تنظيم مسابقات متنوعة عرفت بإنجازات الوطن في مختلف المجالات، وتم خلالها توزيع جوائز وهدايا قيمة للحضور، قدمتها "تعاونية الشارقة" ومجموعة الجهات والشركات المنضمة إلى برنامج "وفر" وهي: المازن للنظارات، ودبل تري من هيلتون – دبي الجداف، وفندق وشقق دبل تري من هيلتون واجهة الشارقة المائية، وشركة السيراميك العامة المحدودة – الشارقة، وفندق فيرمونت باب البحر، ومركز الدليل الطبي، وعطور هند العود وخلطاتي، ومطعم فلة، وجعفر جيز، ونيشات، ووكالة الشرق للسفريات والسياحة، وطيران الإمارات، ومصرف الشارقة الإسلامي، وأكشن فلايت للطيران، وهاي فون تيليكوم، ومطعم وكافيه غورميه بوكس، وشامل التجارية، ودبي دولفيناريوم، والخطوط السنغافورية.
December 01, 2023 / 10:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.