الشارقة 24 - ريم الريسي:
أفاد جاسم محمد بوهندي، رئيس قسم شؤون اللجنة العليا للموارد البشرية في الشارقة، بأن دائرة الموارد البشرية بالشارقة نظمت، الخميس، ملتقى توعوياً لموظفي حكومة الشارقة في كلباء، بهدف تعزيز الوعي الإداري والتعريف بالأنظمة واللوائح والقوانين المعمول بها في الحكومة، بما يسهم في تطوير المعرفة الوظيفية ورفع مستوى الأداء.
وأضاف بوهندي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن الملتقى تناول عدداً من الموضوعات المرتبطة باللائحة التنفيذية، من بينها الحوافز والمزايا الوظيفية، وأنظمة الترقيات والإجازات، إلى جانب حقوق الموظف وواجباته، وأهمية تعزيز بيئة العمل الإيجابية بما يدعم الأداء المؤسسي.