جار التحميل...

°C,
للمجلس الاستشاري بإمارة الشارقة 2023

"موارد الشارقة" تسجل موظفيها بفرع الدفين في الهيئة الانتخابية

09 نوفمبر 2023 / 6:07 PM
أشار عبد الله إبراهيم الزعابي المستشار الإداري ومدير إدارة الأفرع بدائرة الموارد البشرية في الشارقة، إلى إنهاء الدائرة عملية تسجيل جميع موظفيها في الهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري، وذلك كجزء من مساعي الدائرة لتعزيز الوعي السياسي والمشاركة الفعّالة بين صفوف موظفيها، وتقديم نموذج يحتذى به في الإدارة الحكومية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

سجلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة فرع الدفين موظفيها في الهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للمجلس الاستشاري، بهدف المشاركة في صنع القرار.

وأوضح عبد الله الزعابي المستشار الإداري ومدير إدارة الأفرع لدائرة الموارد البشرية بالشارقة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الدائرة عملت بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للمجلس الاستشاري لضمان تسهيل عملية التسجيل وتوفير كل المعلومات اللازمة للموظفين، وتضمن ذلك أجهزة لوحية للتسجيل في الهيئة الانتخابية للمجلس بسلاسة وسهولة.

وأضاف الزعابي، أن هذه الخطوة تأتي كدليل على التزام دائرة الموارد البشرية بتحفيز العاملين فيها على ممارسة حقوقهم السياسية والمساهمة في تشكيل مستقبل الإمارة، ومن المتوقع أن تسهم هذه المشاركة في تقوية العملية الديمقراطية في الشارقة.
 
November 09, 2023 / 6:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.