جار التحميل...

°C,
ختام منافسات الجوجيستو والدراجات المائية

سلطان بن سعيد بن صقر يتوج الفائزين بالتجديف بدورة كلباء الشاطئية

November 19, 2023 / 5:28 PM
جانب من تتويج الفائزين في دورة كلباء الشاطئية الثالثة
كرّم الشيخ سلطان بن سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي، أمس السبت، 18 فائزاً في مسابقة التجديف الشاطئي بمختلف الفئات، في ثالث أيام دورة كلباء للألعاب الشاطئية الثالثة.
الشارقة 24:

توّج الشيخ سلطان بن سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي، الفائزين في مسابقة التجديف الشاطئي في ثالث أيام دورة كلباء للألعاب الشاطئية الثالثة، أمس السبت، حيث تم تتويج 18 لاعباً في الفئات المختلفة للمسابقة، بحضور سعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، وعادل صالح الحمادي عضو مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة، وأعضاء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية وعدد غفير من الجمهور والمشجعين.

كما تم تتويج الفائزين في الدراجات المائية، بحضور أحمد عيسى الحوسني رئيس لجنة الألعاب المائية، وشمل التكريم اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في مختلف فئات اللعبة.

واختتمت منافسات الجوجيستو في الدورة، بمشاركة 600 لاعب من مختلف الفئات العمرية تنافسوا في الأوزان المختلفة، وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وعبيد العسم عضو مجلس الإدارة، وخالد الناخي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام رياضة الجوجيستو، وهنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، وعبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي.

وشاركت سعادة نوره الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، وسعادة سالم المزروعي نائب رئيس الاتحاد، الفائزين من الجنسين في تتويج الفائزين بالريشة الطائرة لفئات زوجي شباب تحت 17 سنة، وزوجي شابات تحت 17 سنة، وزوجي رجال، وزوجي سيدات، وثلاثي مختلط.

وجرت 4 مباريات في كرة القدم باليوم الثالث للدورة، بحضور الشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس مجلس إدارة نادي العامرات العُماني، والذي تلقى درع الدورة من سعادة عبد الملك جاني، وشهدت المباريات أربعة انتصارات بتأهل فريقي مصافي الوسط من المجموعة الأولى، واتحاد كلباء حامل اللقب من المجموعة الثانية للدور نصف النهائي.

أما في مسابقة كرة السلة 3×3 للرجال، فقد جرت 10 مباريات لفئتي الرجال والسيدات.
November 19, 2023 / 5:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.