جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 32 لاعباً و16 فريقاً

سعيد وهيثم بن صقر يشهدان ختام بطولة الحفية للبادل تنس الـ3

15 سبتمبر 2024 / 12:37 AM
شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، يرافقه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، يوم السبت، ختام منافسات بطولة الحفية الثالثة للبادل تنس، والتي نظمها مجلس الشارقة الرياضي في كلباء، حيث أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، أن المجلس يهدف من خلال البطولة إلى إثراء وتعزيز انتشار اللعبة على مستوى الإمارة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن بطولة الحفية للبادل تنس، باتت من الفعاليات الرياضية المهمة على خريطة الأنشطة التي ينظمها المجلس، وتميز مدينة كلباء.

وأوضح الحزامي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، على هامش ختام منافسات البطولة في نسختها الثالثة، أن مراسم ختام البطولة التي ينظمها المجلس، بالتعاون مع "بادل شوت"، و"ماتش سبوت"، شهدت حضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، يرافقه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، وبحضور الشيخ صقر بن هيثم بن صقر القاسمي، وحشد من المسؤولين، وأعضاء المجلس، وممثلي الأندية الرياضية.

وأضاف سعادته، أن النسخة الثالثة للبطولة شهدت مشاركة 32 لاعباً، يمثلون 16 فريقاً، تنافست على حصد 3 مراكز، وتوّج بلقب البطولة فريق اللاعبين محمد المهيري، وعلي أحمد، فيما حصد لقب الوصيف فريق اللاعبين بلال سعيد، وعبد الله ناصر، وجاء في المركز الثالث فريق اللاعبين خالد الكندي، ومحمد العبار.

وأشار رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إلى أن المجلس يهدف من خلال البطولة إلى إثراء وتعزيز انتشار اللعبة على مستوى الإمارة، من خلال مثل هذه البطولات التي تساهم في اكتشاف واستقطاب المواهب الشابة، لافتاً إلى أن المجلس يعتزم ضم اللعبة ضمن باقة ألعاب بطولة كلباء للألعاب الشاطئية.
September 15, 2024 / 12:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.