جار التحميل...

°C,
في نسختها الثالثة

عبد الملك جاني: دورة كلباء الشاطئية تعزز الحراك الرياضي والسياحي

November 23, 2023 / 2:21 AM
أكد عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، أن النسخة الثالثة للدورة، حققت زخماً سياحياً ومجتمعياً لافتاً في المدينة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

يواصل مجلس الشارقة الرياضي، منافسات دورة كلباء للألعاب الشاطئية في نسختها الثالثة، والتي تختتم، يوم الجمعة، وسط زخم جماهيري كبير.

وأكد عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة، أن النسخة الحالية تتميز بالأعداد الكبيرة للاعبين في مختلف الرياضات، حيث تجاوز عدد المشاركين من الوفود والفرق حاجز الـ1600 لاعب.

وأضاف جاني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه مع قرب ختام البطولة، يثمن المجلس دعم القيادة الرشيدة للدورة، وجهود مختلف الشركاء من الاتحادات، والأندية الرياضية من مختلف الدول، بالإضافة للداعمين والرعاة من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، فضلاً عن الأجهزة الفنية وطواقم التحكيم.

وأكد نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن الدورة تميزت بالتوسع أيضاً في الألعاب هذا العام، حيث ضمت 3 أنواع مختلفة، منها الرياضات الشاطئية، والبحرية، والقتالية.

وأفاد رئيس اللجنة المنظمة، أن الدورة حققت مردوداً مجتمعياً لافتاً، وعلى مستوى الترويج السياحي لمدينة كلباء، نظراً للأعداد الكبيرة للمشاركين من كثير من الدول، علاوة على دورها الملموس في تعزيز الحراك الرياضي بالمدينة.
November 23, 2023 / 2:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.