جار التحميل...

°C,
سعيد بن صقر وهيثم بن صقر يشهدان حفل افتتاح النسخة الثالثة من الدورة

عيسى الحزامي: أكثر من 1600 لاعب في دورة كلباء للألعاب الشاطئية

November 17, 2023 / 1:31 PM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن دورة كلباء للألعاب الشاطئية باتت تحظى بصدى واسع ليس فقط في الشارقة، وإنما في الدولة، والمنطقة بشكل عام، نظراً لتوسعها الكبير في وقت قياسي من حيث الكم والمضمون.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، انطلقت، الخميس، منافسات النسخة الثالثة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، والتي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع عدد كبير من الاتحادات الرياضية، والأندية من مختلف إمارات الدولة، وتستمر فعالياتها حتى 24 نوفمبر الجاري، على ضفاف شاطئ كلباء.

شهد حفل الافتتاح، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، يرافقه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة المنظمة؛ عبد الملك جاني، وحشد من رؤساء وممثلي الدوائر الحكومية، والاتحادات والأندية الرياضية.

وأفاد سعادة عيسى هلال الحزامي، أن الدورة باتت تحظى بصدى واسع ليس فقط في الشارقة، وإنما في الدولة، والمنطقة بشكل عام، نظراً لتوسعها الكبير في وقت قياسي من حيث الكم والمضمون.

وأضاف الحزامي لـ "الشارقة 24"، أن النسخة الثالثة من المتوقع أن تحظى بإقبال وتفاعل جماهيري كبير، نظراً لمضاعفة عدد اللاعبين في الدورة إلى الضعف، حيث بلغ عدد المشاركين لهذا العام أكثر من 1600 لاعب في مختلف الرياضات.

وتتضمن الدورة منافسات نوعية مميزة في الكثير من الرياضات، منها كرة القدم، والطائرة، والسلة 3×3، والريشة الطائرة، وألعاب الدفاع عن النفس، والرياضات المائية، والترايثلون.
November 17, 2023 / 1:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.