جار التحميل...

°C,
في نسختها الثالثة...

سعيد بن صقر: دورة كلباء الشاطئية تشهد تطوراً لافتاً

November 17, 2023 / 12:42 PM
أشاد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، بالتطور اللافت الذي تشهده دورة كلباء للألعاب الشاطئية، والتي انطلقت منافسات نسختها الثالثة، الخميس، على ضفاف شاطئ كلباء، وتستمر حتى 24 نوفمبر الجاري.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمّن الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، جهود مجلس الشارقة الرياضي في تنظيم دورة كلباء للألعاب الشاطئية، معتبراً الدورة باتت بمثابة محفل رياضي كبير يشهد تطوراً لافتاً عاماً بعد عام.

وأفاد في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش حفل افتتاح النسخة الثالثة للدورة، أنها تعتبر من الدورات المميزة، والتي تشهد منافسات نوعية في الكثير من الرياضات، وتتميز بالإقبال الجماهيري الغفير، علاوة على تطورها من حيث كم اللاعبين المشاركين.

وأضاف أن الدورة بما توفره القيادة الرشيدة لها من دعم لا محدود؛ تعزز من مكانة مدينة كلباء على خريطة الفعاليات الرياضية في الدولة، فضلاً عن مردودها الكبير على القطاع السياحي في المدينة، والتسويق لما تمتلكه من مقومات طبيعية ساحرة، وحضارية هائلة.

وفي الختام، عبّر الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، عن تمنياته للاعبين المشاركين في الدورة، وطواقم التحكيم، واللجان المنظمة بالتوفيق والسداد، وللجمهور الاستمتاع بمنافسات الدورة وفعالياتها المصاحبة.
November 17, 2023 / 12:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.