جار التحميل...

°C,
توّج الفائزين في رياضة الجوجيتسو

سعيد بن صقر يشهد منافسات ثاني أيام دورة كلباء للألعاب الشاطئية

November 18, 2023 / 10:40 PM
الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي خلال حضوره المنافسات
توّج الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، خلال حضوره منافسات دورة كلباء للألعاب الشاطئية في يومها الثاني، الفائزين في منافسات الجوجيتسو بمختلف الأوزان.
الشارقة 24 – وام:

شهد الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، منافسات دورة كلباء للألعاب الشاطئية في يومها الثاني، والتي تضمنت إقامة مباريات في مختلف ألعاب الدورة التي تستمر حتى 24 نوفمبر الجاري، بحضور جماهيري كبير وتفاعل من اللاعبين.

كما حضر المنافسات، سعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة، وعدد من الشخصيات الرياضية وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية والدوائر والمؤسسات الحكومية والجهات الراعية وممثلي وسائل الإعلام.

وشملت منافسات اليوم، 3 مباريات في كرة القدم، وفي منافسات الجوجيتسو بمشاركة 550 لاعباً من الأشبال والبراعم بتتويج الفائزين في مختلف الأوزان وعددهم 118 فائزاً بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وتوّج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي الفائزين، بحضور الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة، وهنادي الكابوري المدير التنفيذي لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

كما شهد اليوم الثاني، منافسات كرة السلة 3×3، من خلال 15 مباراة لفئة الرجال، وكذلك 11 مباراة في كرة الطائرة بالمجموعة الأولى لفئات الرجال والسيدات.
November 18, 2023 / 10:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.