جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "عيالي وبحفظهم"

شراكة مجتمعية بين نادي دبا الحصن والمؤسسات التعليمية

07 نوفمبر 2023 / 9:27 PM
صورة بعنوان: شراكة مجتمعية بين نادي دبا الحصن والمؤسسات التعليمية
download-img
عقد نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، اجتماعاً تنسيقياً، صباح الاثنين، مع المؤسسات المجتمعية والتعليمية في مدينة دبا الحصن، بهدف إعداد اللاعب دراسياً ورياضياً وسلوكياً، من خلال توفير بيئة جاذبة للطالب تحفزه على التميز الرياضي والتعلُم ومساعدة أولياء الأمور على توفير تربية تكاملية لأبنائهم وبناتهم.
الشارقة 24:

في إطار الشراكة المجتمعية بين نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي والمؤسسات المجتمعية والتعليمية في مدينة دبا الحصن التي تضم لاعبي النادي وعددهم يتجاوز 300 لاعب، عُقِد اجتماع تنسيقي صباح أمس الاثنين، بين نادي دبا الحصن ومدرسة الخالدية، بهدف إعداد اللاعب دراسياً ورياضياً وسلوكياً، من خلال توفير بيئة جاذبة للطالب تحفزه على التميز الرياضي والتعلُم ومساعدة أولياء الأمور على توفير تربية تكاملية لأبنائهم وبناتهم.

وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية النادي، والتي تتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالاهتمام بالنشء والتي شكلت نهجاً للارتقاء الحضاري والتنموي للإنسان وغرس قيم حب الوطن والتحلي بالأخلاق القويمة في نفوس الأجيال القادمة.

حضر الاجتماع من جانب مدرسة الخالدية الدكتور عمر سليمان العضب الحمودي مدير مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين شرقية، وسعيد أحمد على الطنيجي مرشد أكاديمي، وخديجة سيف الظنحاني نائب شؤون أكاديمي، وسعيد محمد خليفة الريامي رئيس وحدة شؤون الطلبة.

عرض الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، أهداف ومخرجات البرنامج، والتي يسعى النادي إلى تحقيقها من خلال الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكد الدكتور المطوع أهمية الزيارة للمؤسسات التعليمية في إيجاد حراك مجتمعي يسهم في إعداد اللاعب وبناء شخصيته وإعداده ليكون قدوة في المستقبل لخدمة وطنه دولة الإمارات العربية المتحدة بكل أمانة وإخلاص.

من جهته، ثمّن الدكتور عمر سليمان العضب الحمودي مدير مدرسة الخالدية، ما قامت به إدارة نادي دبا الحصن على دعم العملية التعليمية والرياضية لأبناء المدينة الفاضلة دبا الحصن.
November 07, 2023 / 9:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.