جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ويكرم الموهوبين

رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي يلتقي الكوادر الوظيفية

28 أكتوبر 2023 / 11:28 AM
صورة بعنوان: رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي يلتقي الكوادر الوظيفية
download-img
التقى الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، الموظفين والمدربين والإداريين في النادي، وذلك ضمن الاجتماع الذي عقد بمقر النادي في إطار الاجتماعات الدورية.
الشارقة 24:

التقى الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، الموظفين والمدربين والإداريين في النادي، وذلك خلال الاجتماع الذي جرى عقده بمقر النادي في إطار الاجتماعات الدورية.

وخلال الاجتماع، أشاد الدكتور المطوع بالجهود المبذولة من قبل جميع الموظفين والمدربين والإداريين في تطوير النادي وتحقيق الأهداف المسطرة.

تحدث الدكتور المطوع خلال الاجتماع عن أهمية دور النادي في تقديم الخدمات الرياضية والثقافية للمجتمع المحلي، وشدد على أن النجاحات التي حققها النادي لا تأتي إلا بفضل التفاني والاجتهاد المشترك.

في نهاية الاجتماع، كرّم الدكتور المطوع عدد من المدربين والموظفين المتميزين، تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم البارزة في تطوير النادي.

من جانبه، أعرب الدكتور المطوع عن تفاؤله بمستقبل النادي وعزمه على دعم البرامج والمبادرات التي تعزز من مكانته وتواجده في المجتمع، مؤكداً أهمية العمل الجماعي وتعزيز التعاون بين مختلف أقسام النادي لتحقيق أهدافه وتطلعات أعضائه.
October 28, 2023 / 11:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.