جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركتهم في البطولة الأخيرة بنادي الحمرية

بعد إنجازهم المميز.. نادي دبا الحصن يكرم أبطال السباحة

19 أكتوبر 2023 / 9:58 AM
صورة بعنوان: بعد إنجازهم المميز.. نادي دبا الحصن يكرم أبطال السباحة
download-img
نظم نادي دبا الحصن حفلاً لتكريم فريق السباحة التابع للنادي، الذي حقق عدد كبير من الميداليات الملونة، "الذهبية والفضية والبرونزية"، في البطولة الأخيرة التي أُقيمت بنادي الحمرية.
الشارقة 24:

في مبادرة تعكس التفاني والدعم الذي تقدمه إدارة نادي دبا الحصن لرياضييها، نظم النادي حفلاً لتكريم فريق السباحة التابع للنادي، الذي حقق إنجازات بارزة في البطولة الأخيرة التي أُقيمت بنادي الحمرية.

تحت إشراف إدارة النادي وبحضور جمع غفير من اللاعبين وأفراد أسرهم، تم تكريم الفريق الذي لا يعوَّل عليه فقط في الميدان، ولكنه يمثل مصدر إلهام لأعضاء النادي والشباب في المدينة.

ويأتي التكريم ضمن جهود نادي دبا الحصن لدعم وتشجيع الرياضيين والرياضيات في المنطقة، وتعزيز العلاقات الرياضية الإيجابية والمشاركة المجتمعية، كما وتعكس هذه المبادرات التفاني في بناء بيئة رياضية قوية ومتنوعة، تحقق النجاحات وتلهم الأجيال الشابة.

تميّز فريق السباحة بأدائه المذهل في البطولة، حيث استطاع السباحون تحقيق عدد كبير من الميداليات الملونة، "الذهبية والفضية والبرونزية". 

وأعرب السباحون وأفراد الفريق عن امتنانهم العميق للدعم الكبير الذي يتلقونه من نادي دبا الحصن والإدارة، مشددين على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في البطولات القادمة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس الإدارة لنادي دبا الحصن، أهمية هذا الكريم، مشيراً إلى أن الإنجازات الرياضية تعزز الروح الرياضية في النادي، وتلعب دوراً هاماً في بناء الهوية الرياضية للنادي.
October 19, 2023 / 9:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.