جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتزامن مع يوم المسن العالمي

نادي دبا الحصن ينظم حفلاً لكبار السن بعنوان "أنتم في عيون الوطن"

01 أكتوبر 2024 / 3:22 PM
نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
download-img
نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، الثلاثاء، حفل ترفيهي لكبار السن بعنوان "أنتم في عيون الوطن"، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بمدينة دبا الحصن، والذي يُحتفى به في الأول من أكتوبر من كل عام، وبالتزامن مع يوم المسن العالمي.
الشارقة 24:
 
نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، اليوم الثلاثاء، حفل ترفيهي لكبار السن بعنوان "أنتم في عيون الوطن"، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بمدينة دبا الحصن، والذي يُحتفى به في الأول من أكتوبر من كل عام، وبالتزامن مع يوم المسن العالمي، وفي إطار مشاركته المجتمعية في كافة الفعاليات والمبادرات المجتمعية.

حضر الحفل الدكتور محمد أحمد محمد المطوع الهنداسي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد عبد الله راشد الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم، وعبد الله محمد سبيعان مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بدبا الحصن، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي. 

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة التي يبرزها نادي دبا الحصن لغرض الروابط الاجتماعية والتفاعل مع مختلف المجتمع.

واشتمل الحفل على فقرات تراثية والعاب ترفيهية حيث لاقى حضور واسع من كبار المواطنين في المدينة الفاضلة.

وفي ختام الحفل، تم تكريم كبار السن بهدايا تذكارية، وأشار الدكتور المطوع إلى أن النادي حريص على أن يكون له دور مجتمعي بارز في كافة المبادرات والمناسبات المجتمعية واعتزازه باستضافة حفل تكريم كبار السن وهم ركائز في المجتمع، حيث قدموا الكثير من المثابرة والتضحيات لبناء الأجيال القادمة.
October 01, 2024 / 3:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.