جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعها الدوري بمقر النادي..

اللجنة الثقافية بنادي دبا الحصن تستعرض أنشطتها وخططها المستقبلية

19 أكتوبر 2024 / 10:11 AM
نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
download-img
في إطار تفعيل الدور الثقافي والمجتمعي لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي تجاه المجتمع وأفراده، عقدت اللجنة الثقافية والمجتمعية في نادي دبا الحصن اجتماعها الدوري مساء يوم الجمعة بمقر النادي، وتم خلال الاجتماع مناقشة الخطة التنفيذية والأنشطة الثقافية والمجتمعية التي تم تنفيذها في شهر أكتوبر.
الشارقة 24:

عقدت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء الجمعة، اجتماعها الدوري بمقر النادي، حيث تم مناقشة الخطة التنفيذية والأنشطة الثقافية والمجتمعية التي تم تنفيذها خلال شهر أكتوبر. 

كما تم استعراض الأنشطة المزمع تنفيذها في شهر نوفمبر، في إطار جهود النادي لتعزيز دوره في المجتمع.

جرى خلال الاجتماع مناقشة الخطة الشهرية ومخرجات جلسة العصف الذهني، بالإضافة إلى اعتماد مؤشرات الأداء السنوي للجنة.

وقد تم التركيز على تطوير خطة البرامج والفعاليات للمرحلة القادمة، بهدف تفعيل الدور الثقافي والمجتمعي للنادي تجاه المجتمع وأفراده، بما يسهم في خلق جودة حياة رياضية مجتمعية.

وتُعتبر الأنشطة الثقافية جزءاً أساسياً من التجربة الرياضية، حيث تُسهم في تطوير شخصية اللاعبين وتعزيز روح التعاون والمنافسة الإيجابية بينهم، بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الأنشطة على بناء هوية جماعية قوية للفريق، مما يعزز من روح الانتماء ويزيد من تفاعل الجماهير مع الفرق.

وتستهدف الأنشطة الثقافية التي ينظمها النادي توسيع دائرة التواصل مع المجتمع، وتعزيز العلاقات بين مختلف الفئات العمرية، كما تهدف إلى تحفيز الشباب والأطفال على المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية، مما يسهم في بناء مجتمع صحي ومتعلم.

وحرصاً على تحقيق هذه الأهداف، أكد أحمد عبد الله النقبي، نائب الرئيس ورئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، على أهمية اهتمام مجلس الإدارة بالجانب الثقافي وضرورة تعزيز التواصل المجتمعي وقد بدأ الاجتماع بالنقاط المدرجة على جدول أعمال اللجنة، مما يعكس الالتزام بتطوير الأنشطة وتقديم أفضل الخدمات الثقافية والمجتمعية.

ولفت إلى أنه وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على أهمية التعاون بين أعضاء اللجنة لتحقيق الأهداف المرجوة، وأهمية استمرارية الأنشطة الثقافية والرياضية لتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، كما تم الإشارة إلى أهمية الاستمرار في تطوير البرامج الثقافية والرياضية، التي تُعزز من جودة حياة الأفراد وتساهم في تحقيق رؤية النادي ومجلس الشارقة الرياضي.
 
October 19, 2024 / 10:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.