جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لإصدار مطبوعات برايل خاصة بالأطفال المكفوفين

"الشارقة للعمل التطوعي" و"الإمارات للمعاقين بصرياً" تبحثان التعاون

24 أكتوبر 2023 / 12:41 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للعمل التطوعي" و"الإمارات للمعاقين بصرياً" تبحثان التعاون
download-img
بحثت جائزة الشارقة للعمل التطوعي وجمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، سبل التعاون والتنسيق لإصدار مطبوعات خاصة بالأطفال المكفوفين بطريقة برايل وذلك لنشر ثقافة التطوع وتشجيعهم عليها بما.
الشارقة 24:

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التعاون المجتمعي ودعم ذوي الإعاقة، عُقد لقاء بين جائزة الشارقة للعمل التطوعي وجمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، حيث تم مناقشة سبل التعاون والتنسيق لإصدار مطبوعات خاصة بالأطفال المكفوفين بطريقة برايل وذلك لنشر ثقافة التطوع وتشجيعهم عليها بما.

وشهد اللقاء الذي عقد في مقر جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، حضور وفد الجائزة، برئاسة فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي وعضو مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي، وزهرة المازمي مسؤول المكتب الإعلامي، ومريم العبيدلي، منسق الأنشطة والبرامج المجتمعية بالجائزة.

فيما كان في استقبال الوفد الزائر؛ كل من سعادة عادل الزمر، رئيس جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، وبحضور نجوى الشامسي رئيس العلاقات العامة والفعاليات بالجمعية.

وخلال اللقاء استعرض الجانبين أفضل الممارسات التي تقدمها الجائزة وجمعية الإمارات للمعاقين بصرياً لصالح المجتمع.

وأعربت فاطمة موسى البلوشي، بأهمية التواصل بين الجائزة والمؤسسات الأهلية بهدف خدمة المجتمع وتقديم الدعم لمختلف الفئات، مؤكدة أن هذا اللقاء يعكس التزام الجهتين بخدمة المجتمع وتعزيز الثقافة التطوعية لدى جميع شرائح المجتمع، بما في ذلك الأسر والأطفال وأصحاب الهمم.  

وأضافت أن الجائزة تُسخر كافة إمكانياتها المهنية والخدمية والتطوعية للمؤسسات الاهلية بما يدعم استمراريتها وتقدير جهودها في خدمة المجتمع من خلال تخصيص فئات في الجائزة وطرح جوائز تدعم كل من فئة المؤسسات الاهلية وفئة ذوي الاعاقة، ولا سيما أن فئة المكفوفين من الفئات التي لها جهود متميزة على مستوى الدولة.

فرصة مهمة

"ومن جهته، رحب سعادة عادل الزمر، بزيارة وفد الجائزة، ومشيداً بجهود الجائزة في تعزيز العمل التطوعي، مؤكداً على التزام الجمعية بتطوير خدماتها وفق أفضل الممارسات، وأشار إلى أن الجمعية دائماً تسعى للارتقاء بخدماتها وتحسينها، وهذه اللقاءات تمثل فرصة لتبادل الخبرات واستفادة من التجارب الناجحة التي تمتلكها جائزة الشارقة.

وأضاف الزمر، أن إصدار محتوى خاص بالمعاقين بصرياً بطريقة برايل سيسهم في تعزيز الثقافة التطوعية لدى هذه الفئة الهامة من المجتمع. وشدد على أهمية هذه الجهود المشتركة في تعزيز التعاون والتضافر بين المؤسسات الوطنية في دولة الإمارات، مما يعزز من التكامل الاجتماعي ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.
 
October 24, 2023 / 12:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.