جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهودهم وكفاءتهم

اللواء الشامسي يكرم الفريق التقني من منتسبي شرطة الشارقة

October 18, 2023 / 3:17 PM
تقديراً لجهودهم الفعالة، وتميزهم في أداء مهامهم، بما يحقق أهداف القيادة المرجوة، كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الأربعاء، الفريق التقني في شرطة الشارقة، مثنياً على تأديتهم للمهام على أكمل وجه بالصورة التي تعكس حرص القيادة في الارتقاء بالخدمات المقدمة.
الشارقة 24:

كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء، الفريق التقني في شرطة الشارقة المتمثل في النقيب محمد عبد الحق جمعة من إدارة الأمن الوقائي، والنقيب محمد علي المزروع من إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والملازم أول حماد سيف الزعابي من مكتب القائد العام، والملازم شهاب محمد حسن، وخليفة أحمد الخميري من إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات.

ويأتي هذا التكريم ضمن منهجية القيادة العامة بشرطة الشارقة تجاه المتميزين من منتسبيها؛ تقديراً لجهودهم الفعالة، وتميزهم في أداء مهامهم، بما يحقق أهداف القيادة المرجوة.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بجهود المكرمين وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم بمهنية عالية وإتقان، مثنياً على تأديتهم للمهام على أكمل وجه بالصورة التي تعكس حرص القيادة في الارتقاء بالخدمات المقدمة، حاثاً على الاستمرار في العمل والتميز بالمنظومة الشرطية.

وبدورهم عبر المكرمون عن خالص شكرهم وامتنانهم لسعادة القائد العام على هذا التكريم، والذي يعد دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والمثابرة في العمل من أجل الارتقاء بجودة الأداء. 
 
October 18, 2023 / 3:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.