جار التحميل...

°C,
نظمتها ‏جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً

شرطة الشارقة تشارك في مسيرة "العصا البيضاء" بواجهة المجاز

October 16, 2023 / 5:20 PM
شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة في مسيرة "العصا البيضاء"، التي نظمتها ‏جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً بواجهة المجاز المائية؛ تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم العالمي للعصا البيضاء، وتعزيزاً للوعي بأهمية هذا اليوم الذي يحتفى فيه بالجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكين ذوي الإعاقة البصرية، ودعم اندماجهم في المجتمع.
الشارقة 24:

بهدف تسليط الضوء على الجهود المبذولة في دعم المعاقين بصرياً، وإظهار إنجازاتهم وإسهاماتهم في المجتمع؛ لتعزيز جودة حياتهم، وتوفير بيئة آمنة ومريحة لهم.. شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة في مسيرة "العصا البيضاء"، التي نظمتها ‏جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً بواجهة المجاز المائية؛ تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم العالمي للعصا البيضاء.

حضر الاحتفالية العقيد جاسم محمد بخيت السويدي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية، وعادل الزمر، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، برفقة أعضاء مجلس الإدارة، ومجموعة من ممثلي الهيئات المجتمعية والمؤسسات التعليمية وطلبة المدارس، إلى جانب عدد من كوادر شرطة الشارقة، والفرقة الموسيقية بأكاديمية العلوم الشرطية.

وبهذه المناسبة؛ العقيد جاسم محمد بخيت السويدي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية‏: "إن مشاركة القيادة العامة بشرطة الشارقة في اليوم العالمي للعصا البيضاء يعزز مفهوم الرسالة المجتمعية، التي تهدف إلى المشاركة في مختلف المناسبات والمحافل، ويؤكد اهتمام القيادة في توعية أفراد المجتمع وتثقيفهم حول قضايا المكفوفين، وأهمية الدور الإنساني والمجتمعي لأفراد المجتمع في التعامل مع هذه الفئة".

ومن جانبه أكد عادل الزمر، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، على أهمية تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في إشراك المجتمع في مناسبات المعاقين بصرياً، إذ تعد هذه المناسبة الاجتماعية وسيلة لتوعية المجتمع بأهمية العصا واستخداماتها، باعتبارها هوية الإعاقة البصرية، ووسيلة أمان وحماية للمعاقين في الحركة والتنقل، مشيداً بجهود القيادة العامة بشرطة الشارقة في إنجاح المسيرة التي تعزز أهمية الدمج والمشاركة المجتمعية.
October 16, 2023 / 5:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.