جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
احتفاءً باليوم العالمي للمسنين

الجامعة القاسمية تحتفي بكبار السن في مبادرتها "بركة البيت"

02 أكتوبر 2023 / 2:20 PM
صورة بعنوان: الجامعة القاسمية تحتفي بكبار السن في مبادرتها "بركة البيت"
download-img
نظمت الجامعة القاسمية مبادرتها السنوية "بركة البيت" للعام الثامن على التوالي، تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام الجامعة الدائم بالاهتمام بكبار السن وتسليط الضوء على دورهم الكبير وأهميتهم في المجتمع، احتفاءً باليوم العالمي للمسنين.
الشارقة 24:

احتفاءً باليوم العالمي للمسنين، نظمت الجامعة القاسمية مبادرتها السنوية "بركة البيت" للعام الثامن على التوالي، تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام الجامعة الدائم بالاهتمام بكبار السن وتسليط الضوء على دورهم الكبير وأهميتهم في المجتمع.

تم تنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية مثلاً في مركز خدمات كبار السن عبر نادي الأصالة، بالإضافة إلى هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق".

ركزت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية من خلال هذه المبادرة على تعزيز قيم البر والإكرام لكبار السن في نفوس الطلبة والمجتمع عموماً، كما أكدت على أهمية دور كبار السن في نقل الخبرات والحكمة إلى الأجيال الصاعدة.

شهدت فعاليات المبادرة تنوعاً واختلافاً، حيث تضمنت برنامجاً ترفيهياً اجتماعياً خاصاً بكبار السن، تم خلاله تبادل الحديث والتجارب بين جيل الماضي والحاضر، وسلطت الضوء على القيم والعادات التي يجب تعزيزها في جيل الشباب اليوم، بهدف الحفاظ على تماسك وترابط المجتمع وتعزيز التفاهم بين الأجيال المختلفة.

وضمن إطار المبادرة، تمت زيارة مميزة إلى الغرفة الماطرة، واحدة من معالم الشارقة السياحية البارزة، كما تم استضافة كبار السن في إفطار جماعي في إحدى الوجهات السياحية التي تطل على القصباء بالشارقة.
 
October 02, 2023 / 2:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.