جار التحميل...

°C,
ينتمون لأكثر من 120 جنسية

الجامعة القاسمية تستقبل طلابها الجدد للعام الأكاديمي 2023-2024

September 16, 2023 / 7:10 PM
أقامت الجامعة القاسمية حفلاً لاستقبال الطلاب الجدد الذين انضموا للدراسة في العام الأكاديمي 2023-2024، وأبرز الاحتفال مكانة الجامعة القاسمية كمنارة أكاديمية متميزة في التعليم العالي والبحث العلمي، واستقبلت طلابها الجدد المنتمين لأكثر من 120 جنسية، والذين التحقوا بالدراسة بكلياتها الخمس.
الشارقة 24:

نظمت الجامعة القاسمية حفلاً لاستقبال الطلاب الجدد الذين انضموا للدراسة في العام الأكاديمي 2023-2024، وأبرز الاحتفال مكانة الجامعة القاسمية كمنارة أكاديمية متميزة في التعليم العالي والبحث العلمي، واستقبلت طلابها الجدد من الذين التحقوا بالدراسة في كلياتها الخمس والمنتمين لأكثر من 120 جنسية.

يأتي هذا الحفل الذي أقيم بمسرح الجامعة في مدينة الشارقة كجزء من استعدادات الجامعة القاسمية للعام الأكاديمي الجديد، حيث تسعى الجامعة إلى توفير تجربة تعليمية استثنائية لطلابها وتمكينهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

وألقى سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد، وبارك لهم التحاقهم بالجامعة من بين آلاف المتقدمين، كون الجامعة القاسمية منارة أكاديمية متميزة في التعليم العالي والبحث العلمي، تسترشد في كل ما تقوم به بأسس الإسلام ومبادئه وتعاليمه السمحة المنفتحة على العالم أجمع، وفق نهج مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والدعم اللا محدود الذى يقدمه سموه لتوفير بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة تخدم الآلاف من الطلبة، من مختلف دول العالم .

شهد الحفل معرضاً لإبداعات الطلبة، حيث تم عرض أعمالهم الفنية والعلمية المميزة، والتي عكست مواهبهم، واستفادتهم من البرامج التي هيأتها الجامعة لصقل إبداعاتهم ومهاراتهم.

كما قدمت عمادة شؤون الطلبة ومادة مرئية تعريفية بالخدمات التي تقدمها للطلبة، بهدف توفير بيئة حاضنة للمواهب وتحفيز الطلاب على التفوق والإبداع.
September 16, 2023 / 7:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.