جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
سدد نصف مليون درهم كمعالجة لحالات اجتماعية لـ 27 حالة

مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة ينظم مبادرة "سندكم.. لأسركم"

26 سبتمبر 2023 / 9:19 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة ينظم مبادرة "سندكم.. لأسركم"
download-img
رئيس مجلس ضاحية الخالدية، خلفان سعيد المري،
أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي مبادرة ( سندكم .. لأسركم) والتي جاءت بهدف معالجة حالات اجتماعية لـ 27 مواطناً متعثراً من معيلي الأسر، الذين صدرت في حقهم أوامر تنفيذ بسبب الالتزامات المالية، وبلغ إجمالي المبلغ الذي تم سداده 500,000 درهم.
الشارقة 24:

قام مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي بخطوة إنسانية ومجتمعية تعكس حرصه على تعزيز الترابط الأسري ودعم الأسر المواطنة في إمارة الشارقة، لتضاف هذه المبادرة في سياق جهود المجلس المتواصلة لخدمة المجتمع وتعزيز دوره الاجتماعي، وفي هذا السياق، حيث قام المجلس بالتنسيق مع دار القضاء بمدينة الشارقة والجهات المعنية في إمارة الشارقة بإطلاق مبادرة ( سندكم .. لأسركم) والتي جاءت بهدف معالجة حالات اجتماعية لـ 27 مواطناً متعثراً من معيلي الأسر، الذين صدرت في حقهم أوامر تنفيذ بسبب الالتزامات المالية، وبلغ إجمالي المبلغ الذي تم سداده 500,000 درهم.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي المجلس لتعزيز الترابط الأسري ودعم الأسر المواطنة، وتمثل هذه المبادرة سنداً لتلك الحالات بإعادتها إلى أسرها فضلاً عن ترسيخ دور مجلس ضاحية الخالدية في متابعة أدواره والرامية إلى الحفاظ على الأسرة وأفرادها، وتعزيز العلاقات الأسرية التي تساهم في الاستقرار الأسري وتعزيز التماسك المجتمعي.

تم التنسيق الفعّال بين مجلس ضاحية الخالدية ودار القضاء بالشارقة وجهات حكومية أخرى لتحديد الحالات التي تحتاج إلى هذا الدعم، بعد دراسة دقيقة لحالتهم وتقدير احتياجاتهم، لينفذ المجلس هذه المبادرة كخطوة أولى من نوعها على مستوى مجالس الضواحي في إمارة الشارقة.

وعبّر رئيس مجلس ضاحية الخالدية، خلفان سعيد المري، عن تقديره وامتنانه لدار القضاء بالشارقة على التعاون المثمر والجهود المبذولة لإنجاح هذه المبادرة المجتمعية والتي حملت قيمة نبيلة في التواصل مع الحالات الاجتماعية جرت صياغتها في عنوان المبادرة ( سندكم .. لأسركم ) والتي تبرز أهمية دور أبناء الوطن ليكونوا سندا لغيرهم من أصحاب تلك الحالات، وعودتهم إلى أسرهم.

وأكد المري على أهمية هذه المبادرة التي تشكل خطوة في تعزيز استقرار الأسر المواطنة وضمان وجود المعيل لها في حضن أسرته، بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والذي يولي سموه الاهتمام بالأسر وترابطها، والوقوف أمام التحديات التي تواجهها.
 
September 26, 2023 / 9:19 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.