جار التحميل...

°C,
لمناقشة تحسين خدمات المواقف العامة

اجتماع تنسيقي بين "ضاحية الخالدية" وإدارة المواقف ببلدية الشارقة

August 11, 2023 / 8:53 AM
بهدف تحسين الخدمات واستغلال المواقف العامة، عُقِدَ اجتماع تنسيقي، صباح الخميس، بين مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وإدارة المواقف العامة ببلدية مدينة الشارقة.
الشارقة 24:

عُقِدَ اجتماع تنسيقي بين مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وإدارة المواقف العامة ببلدية مدينة الشارقة صباح الخميس.

جاء هذا الاجتماع بهدف تحسين خدمات واستغلال المواقف العامة داخل الضاحية، وذلك بمقر المجلس في مدينة الشارقة.

ترأس الاجتماع سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وحضره نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش، إضافة إلى أعضاء المجلس ثاني هزيم السويدي، وحمد محمد السري، وخميس علي الحميري، كما حضر الاجتماع مسؤول المجلس عمران الحمادي.

من جانب إدارة المواقف العامة ببلدية مدينة الشارقة، شارك في الاجتماع حامد حسن القائد، مدير الإدارة، وخالد عبد الله الحمادي، رئيس قسم خدمات المواقف، وبدر محمد الحمادي، رئيس قسم تفتيش المواقف.

جاء الاجتماع في سياق متابعة الظواهر السلبية المتعلقة بالمواقف داخل الضاحية، وتم خلاله عرض مقترحات من إدارة المواقف العامة، للتصدي لهذه الظواهر وتحسين الخدمات والاستغلال.

ويرتقب أن يتم العمل على تنفيذ التوصيات المتخذة خلال الأسابيع القادمة.

في ختام الاجتماع، أعرب سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، عن شكره للحضور من إدارة المواقف ببلدية مدينة الشارقة على مشاركتهم في الاجتماع، وثمّن جهودهم في تقديم المقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للضاحية وسكانها، وتعزيز استخدام المواقف بشكل فعّال ومنظم.
August 11, 2023 / 8:53 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.