جار التحميل...

°C,
للعام السابع على التوالي

مجلس ضاحية الخالدية يكرم متفوقي الصف الثاني عشر

August 01, 2023 / 8:22 AM
نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة، حفلاً لتكريم متفوقي الصف الثاني عشر من أبناء أهالي الضاحية في حفل سطر مشاعر الاعتزاز بجهود الأبناء والبنات وإثابة اجتهادهم في تحصيلهم العلمي وهم خريجي العام الدراسي 2022/2023.
الشارقة 24:

"للعام السابع على التوالي"، نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة، حفلاً لتكريم متفوقي الصف الثاني عشر من أبناء أهالي الضاحية في حفل سطر مشاعر الاعتزاز بجهود الأبناء والبنات وإثابة اجتهادهم في تحصيلهم العلمي وهم خريجي العام الدراسي 2022/2023.

حضر التكريم سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ومحمد راشد بن جرش نائب الرئيس والعضو ثاني هزيم السويدي والعضو محمد حمد السري، وتشرفنا بحضور الشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم ولفيف من الحضور والمكرمين وأولياء أمورهم واهالي الضاحية  .

وألقى سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية كلمته وأشار فيها إلى حرص المجلس على تكريم المتفوقين من أبناء أهالي ضاحية الخالدية المتفوقين للعام السابع على التوالي بعد تفوقهم على مستوى الضاحية في الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2022/2023.

وأشار إلى أن المجلس يعمل ومن خلاله أهدافه إلى تعزيز الارتقاء برسالة التعليم عبر إثابة المتميزين ودعم روافد التعليم، وأثنى المري على جهود المنظومة التعليمية في إمارة الشارقة وتكاملها لدعم تفوق الطلبة بشكل دائم متمنياً في كلمته للخريجين التوفيق في دراستهم الجامعية .

بعدها جرى الاحتفال بالخريجين والخريجات وتكريمهم من قبل رئيس المجلس وتقديم شهادات ومكرمة مالية تقديراً لعطائهم.
 
August 01, 2023 / 8:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.