جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماع بمقره في مدينة الشارقة

مجلس السيوح يبحث عدداً من القضايا المجتمعية ويشكل لجانه لبحثها

12 سبتمبر 2023 / 2:45 PM
صورة بعنوان: مجلس السيوح يبحث عدداً من القضايا المجتمعية ويشكل لجانه لبحثها
download-img
عقد مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة، اجتماعه الدوري في مقر المجلس بمدينة الشارقة، لبحث عدد من القضايا المجتمعية التي تهم أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

في إطار الالتزام المتواصل بخدمة مجتمعها وتعزيز التواصل مع أهالي الضواحي، عقد مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة، اجتماعه الدوري في مقر المجلس بمدينة الشارقة.

ترأس الاجتماع سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح، بحضور نائب الرئيس حارب محمد حارب الرميثي والأعضاء وموظفي المجلس.

أثناء الاجتماع، تم مناقشة العديد من القضايا الهامة المجتمعية التي تهم أهالي الضاحية، بالإضافة إلى استعراض فعاليات المجلس والقرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة السابقة.

من بين المواضيع التي تمت مناقشتها كانت قضايا تتعلق بالبنية التحتية، والخدمات العامة، والموضوعات ذات الصلة بالأهالي، بالإضافة إلى ملفات أخرى مهمة.

وتم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تحسين حياة سكان ضاحية السيوح، منها: تشكيل لجنة الزيارات الميدانية، بهدف تقييم احتياجات السكان وتوجيه الجهود نحو تلبيتها بشكل فعّال وتشكيل لجنة رصد الملاحظات للعمل على تسجيل وتتبع جميع الموضوعات المتعلقة بأهالي الضاحية والبحث عن حلول فورية.

هذه القرارات تأتي في إطار جهود المجلس المستمرة لتحسين الخدمات في الضاحية، وتعزيز مستقبلها.

أعرب رئيس مجلس ضاحية السيوح عن امتنانه لمشاركة الأعضاء وتفاعلهم البناء خلال هذا الاجتماع، مؤكداً حرص المجلس على التواصل الدائم مع المجتمع، ومواصلة دوره في تقديم الدعم لأهالي الضاحية والعمل على تحقيق مطالبهم واحتياجاتهم.
September 12, 2023 / 2:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.